:مصدر المقال
https://ajalia.com/article/23582

وقفة جماهيرية في برلين نصرةً لقطاع غزة ورفضاً للإعتداءات الإسرائيلية

2019-11-17



















أُقيم في العاصمة الألمانية برلين ، السبت ١٦/١١/٢٠١٩ ، وقفة جماهيرية نصرةً لأهلنا في غزة ورفضاً للإعتداءات الإسرائيلية ، ونصرةً لأسرانا البواسل في سجون الإحتلال ، ورفضاً للإعتقال الإداري .

ورُفعت اليافطات والأعلام الفلسطينية وصور للأسرى البواسل ، بمشاركة كافة الفئات العمرية نساءً ورجالاً وشابات وشباب .

وأُلقيت العديد من الكلمات باللغتين الألمانية والعربية ، التي حيت من خلالها صمود أهلنا الصامدين الصابرين في غزة ، وبالتصدي الشجاع للمقاومة على العدوان الأثم والمجرم الذي تعرض له أبناء شعبنا الفلسطيني في غزة ، الذي راح ضحيته عشرات الشهدء الأبرار ومئات الجرحى .

و أشار المتحدثون على تدويل قضية الأسرى ، وبالإجراءات الهمجية التي يمارسها الإحتلال في السجون بحق أسرى الحرية البواسل خلف القضبان ، وسياسة الإعتقال الظالمة للأطفال والنساء ، وطالب المتحدثون المجتمع الدولي والحكومة الألمانية بإتخاذ إجراءات وأفعال حقيقية من أجل التوقف عن الممارسات الظالمة ، حتى نيل الحرية والإستقلال .

كما أكد المتحدثون على رص الصفوف واستعادت الوحدة الوطنية ، حتى إسترداد حقوق شعبنا الثابتة والمشروعة دولياً ، بعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس ، ومحاسبة الإحتلال على جرائمة المتعددة أمام المؤسسات الدولية .

برلين /١٦/١١/٢٠١٩.