:مصدر المقال
https://ajalia.com/article/4728

مباريات كأس فلسطين تخلو من المفاجآت وحامل اللقب يتأهل بصعوبة

2015-01-29

فرض المنطق نفسه في لقاءات دور الـ 32 من بطولة كاس فلسطين لأندية الضفة الغربية، والتي أقيمت على مدار يومين، حيث تمكنت أندية المحترفين من تفادي أية مفاجآت، وخرجت بانتصارات عريضة ومنطقية.

فقد تمكن شباب الظاهرية من سحق الموظفين بسبعة أهداف مقابل هدفين على استاد الخضر الدولي، فيما تغلب جبل المكبر على شباب إذنا بستة أهداف مقابل هدفين على ستاد الحسين بن علي بالخليل.

واحتاج شباب السموع لركلات الترجيح لتخطي عقبة شباب نابلس على استاد الشهيد فيصل الحسيني بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، فيما اكتفى ثقافي طولكرم بهدفين نظيفين في مرمى العبيدية على ملعب ماجد أسعد بالبيرة.

وفاز شباب يطا على أم طوبا بهدفين نظيفين على استاد الحسين بن علي، فيما تفوق شباب الخضر على مؤسسة البيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على استاد الشهيد فيصل الحسيني، في أقوى لقاءات دور الـ32 واكثرها ندية.

وفي اليوم الثاني، حقق مركز بلاطة اعلى نتيجة بفوز عريض على مركز رقم 1 بلغ قوامه (9/2) على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم، وكان نصيب الأسد منها للمهاجم أدهم أبورويس الذي سجل ستة أهداف.

وشهد ستاد دورا الدولي تفوق شباب الخليل على جورة الشمعة بستة أهداف مقابل هدفين، ولحق به جاره الأهلي الذي اكتفى بهدفين في مرمى القوات على استاد الخضر الدولي.

وفاز شباب الأمعري على اسلامي قلقيلية (3/0) وجمعية الشبان المسلمين على بيت لقيا (3/0) وواد النيص على أبناء القدس بذات النتيجة (3-0)، فيما فاز مركز طولكرم على إسلامي عين يبرود 3-1 على استاد نابلس.

وكانت مباراتان قد وصلتا لركلات الجزاء الترجيحية فاز من خلالهما مركز عسكر على السيلة الحارثية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما على ملعب الشهيد جمال غانم، ونجح شباب دورا في الفوز على العربي بيت صفافا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وانتهى ديربي العاصمة بين هلال القدس حامل اللقب وسلوان على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بتفوق الأول بهدف نظيف سجله مهاجمه ومهاجم المنتخب الفلسطيني العائد خالد سالم