:مصدر المقال
https://ajalia.com/article/59354

غياب رانجنيك عن مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بسبب تصريح العمل

2021-12-01

قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن مدربه المؤقت الجديد رالف رانجنيك لن يكون بوسعه قيادة الفريق في مباراته يوم الخميس بالدوري أمام أرسنال، حيث لم ينته بعد من الحصول على تأشيرة العمل.

وأضاف يونايتد في بيان رسمي اليوم الثلاثاء أن مايكل كاريك سيستمر في قيادة الفريق.

وكان النادي الإنجليزي قد أعلن أمس الاثنين تعيين الألماني رانجنيك مدرباً مؤقتاً حتى نهاية الموسم وذلك بعد ثمانية أيام من إقالة أولي جونار سولشاير.

وسيخلف رانجنيك (63 عاماً) المدرب النرويجي سولشار الذي أقيل من منصبه بعد هزيمة مذلة 4-1 أمام واتفورد في وقت سابق هذا الشهر والتي كانت الخسارة السابعة للفريق في 13 مباراة في كل المسابقات وتركته في المركز الثامن بالدوري الممتاز.

وقال النادي في بيان إن يونايتد ورانجنيك اتفقا على استمراره مستشاراً للنادي لعامين آخرين بعد انتهاء مهمته المؤقتة. وأضاف على موقعه "تم الإعلان عن تعيين رانجنيك أمس الاثنين لكن بينما يعكف النادي على الانتهاء من تأشيرة العمل سيواصل كاريك قيادة الفريق".

وقاد كاريك لاعب الوسط السابق وأحد مساعدي سولشار الفريق في الانتصار على مضيفه فياريال في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي كما أشرف عليه في التعادل 1-1 مع تشيلسي الأحد.