:مصدر المقال
https://ajalia.com/article/59363

ريال مدريد يدخل مرحلة خطرة وأنشيلوتي يطلق تحذير

2021-12-01

يواصل ريال مدريد محاولة تسلق قمة إيفرست الخاصة به هذا الشتاء مع واحدة من أكثر جداول المباريات تعقيدًا في كرة القدم الأوروبية أمامه.

منذ العودة من التوقف الدولي الأخير، لوس بلانكوس سيلعب تسع مباريات في 32 يوما بين الليجا ودوري ابطال اوروبا ، وهذا يعني أن لديهم مباراة كل 3.5 يوم. في الوقت الحالي ، تجاوزوا ثلاث مباريات: غرناطة ، شيريف وإشبيلية.

والآن يدخل فريق كارلو أنشيلوتي المرحلة الأكثر تعقيدًا وخطورة. لديهم “نهائي” كل 70 ساعة ، مع أتليتيك بلباو (الأربعاء ، 21:00) وريال سوسيداد (السبت ، 21:00) وإنتر (الثلاثاء ، 21:00).

بعد المباراة الصعبة ضد إشبيلية ، أمام ريال مدريد تسعة أيام مقبلة شديدة الخطورة ، حيث سيكون لديهم وقت محدود للغاية في ملعب التدريب وسيتم التركيز على جلسات التعافي. سيكون لديهم جلسات تعافي وجلسات ما قبل المباراة والمباريات نفسها. لن يكون لديهم الوقت لأي شيء آخر. مع وجود الكثير على المحك ، سيتعين على أنشيلوتي إجراء بعض التغييرات أيضًا.

لن يكون هناك أي ميزة لأي من الجانبين عندما يواجه ريال مدريد انتر ميلان حيث يلعب كلاهما في نفس الوقت يوم الأربعاء ، ويلعب إنتر في الساعة 18:00 يوم السبت ، مما يمنحهم ثلاث ساعات إضافية من الراحة قبل مباراة دوري أبطال أوروبا.

تحذير أنشيلوتي

لقد ذكر أنشيلوتي بالفعل ازدحام المباريات هذا الموسم ، وهو يدرك أن عدد المباريات يمكن أن يسبب مشاكل للاعبيه.

وقال أنشيلوتي “هناك الكثير من المباريات. ديناميات كرة القدم ليست جيدة وعلينا تغيير الأشياء. هناك الكثير من المباريات والإصابات وجودة كرة القدم منخفضة لأنك لا تستطيع أن تكون دائمًا في أفضل حالاتك.”

يعرف خوسيه لويس سان مارتن ، مدرب اللياقة البدنية السابق في ريال مدريد ، ما يتحدث عنه أنشيلوتي. قال سان مارتن “ثلاثة أيام هي الوقت المناسب للتعافي. في مستوى القلب والأوعية الدموية والتمثيل الغذائي والطاقة ، هذا يكفي. ولكن على المستوى العضلي يستغرق الأمر خمسة أيام.”