يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في عودة نجمه الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأفضل مستوى إلى الملاعب لذا فلن يستعجل عودته، ليغيب بالتالي عن أول جولتين لفريقه في الليغا الإسبانية.

وحسبما نشرت اليوم صحيفة "ماركا" الرياضية فقد قرر النادي الملكي منح "الدون" الفترة اللازمة للتعافي من إصابة الركبة التي تعرض لها في نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم بين البرتغال وفرنسا، ليغيب بذلك عن مواجهتي ريال سوسييداد وسيلتا فيغو بالليغا، إضافة لكأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية يوم 9 آب/أغسطس بالنرويج.

وذكرت أن هدف ريال مدريد هو منح نجمه شهر كإجازة للاستمتاع مع أسرته وآخر للتعافي من الإصابة.

ورغم استجمامه حاليا في مدينة إيبيزا الإسبانية مع أسرته، إلا أن كريستيانو خضع لجلسات بإحدى مستشفياتها للإسراع من عملية تعافيه من إصابة الالتواء في الركبة.

وينتظر أن يكمل رونالدو في العاشر من آب/أغسطس القادم شهرا منذ إصابته في نهائي اليورو، ويتحتم على اللاعب العودة بعدها من عطلته لبدء عملية التعافي في منشآت مدينة بالديبيباس الرياضية ولمدة 30 يوما كي يعود بأفضل شكل للملاعب.

وينتظر عودة كريستيانو، المرشح بقوة لنيل جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة هذا العام، في ثالث مباريات الليغا ضد أوساسونا يوم 11 أيلول/سبتمبر.

كما سيغيب "السي آر 7" عن مباراتين لمنتخب بلاده بطل أوروبا، إحداها ودية والأخرى أمام منتخب سويسرا يوم 6 أيلول/سبتمبر ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف