أصدرت القوى والمؤسسات والفصائل الوطنية والشخصيات الاعتبارية في مدينة نابلس ، بيانا أكدت فيه التزامها بالعملية الديموقراطية المتمثلة في الانتخابات المحلية ، ولكن نظرا للظروف العصيبه والتداعيات التي تشهدها مدينة نابلس التي تستلزم من جميع القوى والمؤسسات والشخصيات الوطنية تحمل مسؤولياتها الوطنية .
فقد اعلنت القوى والفصائل الوطنية في بيانها تأجيل تسجيل قوائمها في دائرة الانتخابات المحلية وذلك من أجل المساهمة في ترميم الوضع المجتمعي الذي يعيش حالة من القلق وعدم الاستقرار من خلال تعزيز سيادة القانون والنظام الفلسطيني العادل الذي يخلق مناخا وطنيا متماسكا لاجراء العملية الديموقراطية بجوهرها وشكلها ونتائجها التي تحقق الشراكة للمواطن .
هذا وأكدت القوى والمؤسسات الوطنية في بيانها أنها ستبقى في حالة انعقاد ومتابعة دائمين لمعالجة كافة التداعيات.
وجاء في نص البيان الصادر عن القوى والمؤسسات الوطنية مايلي حرفيا :
"وعليه فاننا نؤكد على تمسكنا القوي بالخيار الديموقراطي في انتخابات ديموقراطية ونزيهة لبلدية نابلس ووفق القانون،نعلن باسم فصائل العمل الوطني والمؤسسات والشخصيات الوطنية عن قرارنا بتأجيل تسجيل قوائمنا الانتخابية لمدة أربع أسابيع وفقا للمادة رقم(5) البند رقم (1) من قانون الانتخابات للهيئات المحلية للهيئة المحلية شرق نابلس (بلدية نابلس)".
وفي ختام بيانها قالت القوى والمؤسسات والشخصيات الوطنية تنظر بعين الشك والريبة لكل من يخرج عن حالة الاجماع الوطني هذه واقتناص الفرص على حساب دمنا ووحدتنا ونسيجنا الاجتماعي والوطني .

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف