رويترز: سجل غونزالو هيغواين هدفين في الشوط الأول ليقود يوفنتوس للفوز 2-صفر على بيسكارا المتذيل والابتعاد بثماني نقاط عن أقرب منافسيه، ليقترب من الفوز للمرة السادسة على التوالي بالدوري الإيطالي.
وحصل يوفنتوس على مساعدة من أتلانتا الذي تعادل 1-1 مع روما الثاني. وحول ميلان تأخره بهدفين لتعادل مثير 2-2 بفضل هدف من آخر ركلة في اللقاء مع جاره الإنتر في مباراة أقيمت لأول مرة ظهرا وتحت ملكية صينية للناديين. وتعادل باليرمو بدون أهداف مع ضيفه بولونيا ليضع حدا لخمس هزائم متتالية، حيث بدأ دييغو بورتوليوتسي مسيرته كالمدرب الخامس للفريق هذا الموسم. ولعب الفريق الزائر لأكثر من ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد إيريك بولغار. ويملك يوفنتوس 80 نقطة مقابل 72 لروما و70 لنابولي الذي فاز 3-صفر على أودينيزي بفضل أهداف دريس ميرتنز وآلان وخوسيه كايخون في الدقائق 47 و63 و72 على الترتيب. وبقي ميلان في المركز السادس، وهو آخر مركز مؤهل للدوري الأوروبي برصيد 58 ومتقدما بنقطتين على الإنتر السابع. ومنح هيغواين التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 23 عندما حول تمريرة عرضية من خوان كوادرادو داخل الشباك، ثم أضاف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بعدما لعب ماريو مانزوكيتش كرة في طريقه. وتقدم أتلانتا في الشوط الأول في روما عبر ياسمين كورتيتش قبل أن يدرك إيدن جيكو بفضل تمريرة من محمد صلاح التعادل في الشوط الثاني مسجلا هدفه الـ25 هذا الموسم. ورد إطار المرمى تسديدة بهلوانية من دانييلي دي روسي، ثم أخرى من راديا ناينغولان حيث ضغط روما لتحقيق الفوز. وقال لوشيانو سباليتي مدرب روما: «ليس هذا وقت التعبير عن الغضب وهذا الوضع ليس جيدا لأننا خرجنا من بطولتي الكأس».
وفي أول مباراة قمة محلية تحت ملكية صينية للفريقين تقدم الإنتر 2-صفر في الشوط الأول بفضل هدفي انطونيو كاندريفا وماورو إيكاردي. وقلص أليساندرو رومانيولي الفارق في الدقيقة 83 في ظل شكوى ميلان من إهدار الإنتر الوقت، وأدرك زاباتا التعادل بالدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع. وحصل أندريا بيلوتي مهاجم تورينو على ركلة جزاء مثيرة للجدل، وأحرز منها هدفا أمام كروتوني مسجلا هدفه الـ25 هذا الموسم ليتقاسم صدارة هدافي الدوري مع جيكو ولكن سيمي تعادل 1-1 للفريق المهدد بالهبوط. وأنعش إمبولي آماله في البقاء بالدوري بفوزه 2-1 على فيورنتينا بركلة جزاء أخرى مثيرة للجدل احتسبت بداعي وجود خطأ من بورخا فاليرو ضد مانويل بوتشياريلي. وتجاهل مانويل باسكوال اعتراض لاعبي فيورنتينا ليسجل هدفا ويضع إمبولي، صاحب المركز الـ17، على بعد خمس نقاط من منطقة الهبوط التي تضم كروتوني وباليرمو وبيسكارا. وعاد لاتسيو رابع الترتيب مرتين في النتيجة ليتعادل 2-2 مع جنوى حيث عاد لإيفان يوريتش لقيادة الفريق بعد أقل من ثلاثة أشهر على إقالته.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف