أكدت سفيرة فلسطين لدي فنزويلا ليندا صبح، أن جميع أبناء الجالية الفلسطينية في فنزويلا، بمن فيهم الطلبة الدارسون هناك، بخير.
وأوضحت السفيرة صبح في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الفلسطينية الرسمية (وفا)، مساء امس، أن السفارة تتواصل مع أبناء الجالية والطلبة الفلسطينيين على مدار الساعة وتطمئن على أوضاعهم، مشيرة إلى أنها أصدرت تعميما للجميع بضرورة أخذ الحيطة والحذر، وعممت أرقام هواتف للتواصل مع السفارة لتمكينها من تقديم المساعدة في حال التعرض إلى مشكلة، بالوقت المناسب.
وشددت على أن الفلسطينيين مع استقرار الوضع السياسي والديمقراطية والحوار في فنزويلا، التي تعد حليفا استراتيجيا لفلسطين وقضيتها، مشيرة إلى أن الحزب الحاكم أضاف مادة إلى الدستور للدفاع عن القضية الفلسطينية.
وتمنت السفيرة صبح للشعب الفنزويلي كل التقدم والازدهار، وأعربت عن أملها بحل أي شأن فنزويلي داخلي في فنزويلا دون أي تدخلات خارجية.
وتشهد الجمهورية البوليفارية منذ عدة أيام، أعمال عنف وتخريب تمارسها المعارضة اليمينية الفنزويلية، بحسب بيان لوزارة الخارجية.
وقال البيان:"ابتداء من أبريل2017، وتحت شعار الخروج الى الشارع لإسقاط حكومة نيكولاس مادورو موروس، صعّدت المعارضة أعمال العنف بدعم من جهات سياسية فنزويلية متطرفة، حزب العدالة أولاً وحزب الارادة الشعبية وحزب فينتي فنزويلا وآخرين، هذه الجهات وأهم المتحدثين باسمها، الأمين العام لمنظمة الدول الأمريكية، لويس الماغرو، ينسقون مع الحركات اليمينية المتطرفة في حكومات بعض الدول الخارجية لتدخل عنيف في فنزويلا".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف