قال نادي الأسير الفلسطيني إن جلسة ستُعقد، يوم الإثنين، في سجني "هداريم وعسقلان"، بين قيادة الإضراب ولجنة من إدارة مصلحة سجون الاحتلال، لوضع آليات لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الإضراب.
وأضاف نادي الأسير، أن لجنة أخرى تم تشكيلها لتحسين شروط حياة الأسرى، حيث من المفترض أن تبدأ بجولتها على السجون للنظر في ظروف حياة الأسرى والبدء بإدخال تحسينات جوهرية على حياتهم وذلك استناداً للاتفاق.
وتعقيباً على ذلك، عبر رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس، عن ثقته العالية بقيادة الإضراب وقدرتها على إدارة الموضوع حتى تُنفذ بنود الاتفاق، وحيا الأسرى الأبطال الذين خاضوا معركة الحرية والكرامة، مؤكداً لهم أنه واستناداً لقيادة الإضراب فإنهم واثقون كل الثقة من قدرتهم على تنفيذ الاتفاق بشكل كامل، وكذلك جاهزيتهم في العودة للإضراب إن كان هناك أي تلاعب من قبل إدارة السجون.
وتابع فارس" إن حالة الاضطراب التي حدثت في الأيام الأولى بعد إنهاء الإضراب تم السيطرة عليها بعد أن أقرت إدارة السجون برفعها للعقوبات التي فرضت على الأسرى خلال الإضراب وهي (الغرامات، والكنتينا، والزيارات)، وقد أخذت إدارة السجون علماً بقرار مصلحة السجون المركزي بإلغاء هذه العقوبات."

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف