دعا الاتحاد الوطني الفلسطيني في أوروبا كافة ابناء الجالية الفلسطينية إلى تنظيم وقفة تضامن مع مدينة القدس والمرابطين ضد اجراءات الاحتلال، مشيرا الى أن القدس تستصرخ ابناءها في كل مكان لنصرتها.
وحيا الاتحاد الجالية في الدنمارك، على تنظيمها وقفة تضامنية أمس مع القدس بمشاركة الاتحاد وأبناء الجالية والمتضامنين مع قضية الشعب، ومجلس المرأة في الدنمارك في العاصمة كوبنهاجن، ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية والشعارات المنددة بالعدوان على مدينة القدس.
وقال الاتحاد إن إجراءات الاحتلال من اغلاق ومنع للصلاة وتركيب البوابات الالكترونية باطلة ومرفوضة ولن يتعامل معها الشعب، مؤكداً على أن المسجد الأقصى المبارك هو مكان مقدس للمسلمين، وأن الاحتلال الاسرائيلي يتحدى العالم أجمع في هذه الممارسات وخاصة أن قرارات أممية كثيرة أدانت ممارسات الاحتلال وأكدت على عروبة القدس وإسلامية المسجد الأقصى المبارك وكان آخرها تصويت اليونسكو.
هذا وبدأت لجنة القدس السويدية بالتحضير لمظاهرة حاشدة يوم الجمعة القادم في ساحة "Medborgare platsen" في عاصمتها استوكهولم، حيث دعت ابناء الجالية وكافة الاصدقاء والمتضامنين للمشاركة دعما لمدينة القدس ورفضا لإجراءات الاحتلال.
وقال رئيس لجنة القدس السويدية "فيتكور سماعنه"،" نوجه الدعوة اليوم لكافة ابناء الجالية للمشاركة تحت عنوان (القدس تناديكم)"، مشيرا لأهمية التحركات الفلسطينية في كافة العواصم الأوروبية والتي تأتي في ظل الاوضاع الصعبة التي تتعرض لها عاصمة دولة فلسطين مدينة القدس وأهلها.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف