استقبل تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون المغتربين الناشط الفلسطيني عبدالله أحمد جبر رئيس جمعية أهالي بيت عنان في لويزيانا في الولايات المتحدة الأمريكية .
في البداية رحب تيسير خالد بزيارته الى مقر الدائرة مثمنا جهوده في التواصل مع وطنه وتقديم الخدمات الاجتماعية والإنمائية التي تصب في مصلحة تطوير بلده وإنجاح المشروع الوطني الفلسطيني .
أشاد خالد بدور المغتربين الفلسطينيين في الولايات المتحدة الأمريكية مشيدا بانجازاتهم في كافة الميادين والأصعدة وكسب تأييد ومناصرة الشعوب التي يعيشون فيها لصالح القضية ألفلسطينية والعمل الدؤوب في كسب الرأي العام الامريكي لصالح الفلسطينيين .
بدوره شكر خالد القائمين على جميعه اهالي بيت عنان والجهود التي يبذلونها في خلق حلقة تواصل بين المغتربين في الولايات المتحدة تحديدا ولاية لويزيانا مع الوطن من خلال تنظيم العديد من النشاطات الاجتماعية والاحتفالات بالمناسبات الوطنية وإشراك الجيل الجديد للتعرف على هويته الثقافية وعاداته وتقاليده والدور الفاعل للجمعية في توسيع وتنشيط الاطار الاجتماعي .
وتقديرا لجهود السيد عبدالله جبر في خدمة وطنه وشعبه وإسهامه في تقديم الدعم المادي لتنمية المجتمع الفلسطيني قدم الاخ تيسير خالد درعا من الدائرة تكريما له ولخدماته المتواصلة في خدمة شعبنا وقضاياه الوطنية .
عبر الناشط عبدالله جبرعن شكره لاستضافته ولاستقباله وتكريمه في دائرة شؤون المغتربين مثمنا جهود الدائرة في التواصل مع المغتربين في انحاء العالم والعمل الدؤوب في خدمة المغترب الفلسطيني والاهتمام بقضاياه وهمومه وإطلاعه على ما يجري في ارض الوطن وتوحيد ابناء الجالية الفلسطينية في الخارج تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية .
شارك في اللقاء الاخ علي ابو هلال مستشار دائرة شؤون المغتربين ، ومحمود الزبن مدير دائرة أوروبا وشفيقة منصور مدير دائرة العلاقات العامه والاعلام وحسام الشيخ رئيس منتدى بيت عناني الثقافي.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف