الأناضول: واصل فريق برشلونة الإسباني، مساء امس، سلسلة انتصاراته وصدارته للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في الوقت الذي استمر يوفنتوس الإيطالي في ملاحقته.
وتغلب برشلونة على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.
أنهى الفريق الكتالوني الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف بالنيران الصديقة عن طريق ديميتريوس نيكولاو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18.
وشهدت الدقيقة 42 طرد جيرارد بيكيه لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب برشلونة الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.
بذلك، أصبح بيكيه ثالث لاعب في تاريخ برشلونة، يطرد خلال مباراة للفريق بدوري أبطال أوروبا، على ملعب كامب نو، كما حصل على الطرد العاشر في مسيرته الرياضية والأول له في دوري الأبطال.
ورغم النقص العددي، لم يتأثر برشلونة بذلك، وواصل ضغطه وهجماته وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي لوكاس دينى الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 61 و64.
وجاءت الدقيقة 89 لتشهد معها هدف حفظ ماء الوجه لأولمبياكوس عن طريق ديميتريوس نيكولاو.
بهدف اليوم، وصل ميسي إلى الهدف رقم 100 في البطولات الأوروبية، حيث سجل 97 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، وثلاثية في السوبر الأوروبي.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، تغلب يوفينتوس على ضيفه سبورتنغ لشبونة البرتغالي بهدفين مقابل هدف.
سجل ثنائية يوفينتوس، البوسني ميرالم بيانيتش والكرواتي ماريو ماندجوكيتش في الدقيقتين 29 و84، بينما جاء هدف سبورتنغ لشبونة الوحيد عبر البرازيلي أليكس ساندرو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12.
بذلك، تصدر برشلونة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن يوفينتوس، فيما احتل سبورتنغ لشبونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتذيل أولمبياكوس بلا رصيد من النقاط.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف