سقط منتخب فلسطين الاولمبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أمام منتخب اليابان القوي بهدف وحيد في انطلاقة مشواره في بطولة امم آسيا التي تستضيفها الصين، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جيانغن.
بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب المنتخب الياباني, الذي نجح بعد عدة محاولات من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ20 من زمن الشوط الأول, عبر اللاعب كو ايتاكورا الذي سدد الكرة ضعيفة من على حافة منطقة الجزاء وفشل الحارس نعيم أبو عكر في التصدي لها.
لم يقدم منتخبنا الأولمبي شيئا يذكر خلال مجريات الشوط الأول, الذي شهد سيطرة مطلقة للمنتخب الياباني القوي, الذي كان الأفضل دون أن ينجح في تعزيز تقدمه لينتهي الشوط لصالح اليابان بهدف وحيد.
الشوط الثاني ومنذ الدقيقة الأولى شهد تحسنا لافتا في أداء لاعبي منتخبنا, الذين ابتعدوا عن منطقة الجزاء، وقلت رهبة المشاركة الأولى في هذه البطولة، واستطاع منتخبنا بناء الهجمات، ولم يشكل المنتخب الياباني خطورة كثيرة على مرمى الحارس نعيم أبو عكر، لكن ما كان ينقص منتخبنا انهاء الهجمة أمام المرمى.
ولاحت أخطر فرصة للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة الـ86 لتعديل النتيجة بعد كرة ملعوبة, وصلت إلى محمد يوسف الذي كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس الياباني, وسدد الكرة قوية جانبت المرمى قليلا، لينتهي اللقاء لصالح منتخب اليابان بهدف وحيد.
ويستطيع منتخبنا الأولمبي ، تعويض هذه الخسارة عندما يلاقي منتخب كوريا الشمالية يوم السبت المقبل، علما أن المنتخب الكوري نجح في التغلب قبل هذا اللقاء على منتخب تايلاند بهدف وحيد.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف