قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى انتصار صعب على إيبار 2-1 اليوم السبت، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سجّل هدفي المباراة، وأكد بما لا يدع مجالاً للشك أنه اللاعب الحاسم القادر على تجيير الانتصارات للفريق الملكي.
ولم يكتف رونالدو بتسجيل هدفين فحسب، رفع بهما النجم البرتغالي رصيده من الأهداف إلى 18 هدفاً في مسابقة الليغا هذا الموسم، بل قدّم لقطة فنية رائعة، حينما نجح في مراوغة مدافع فريق إيبار انايتز اربيلا بطريقة مذهلة، خلال الشوط الثاني من زمن المباراة التي احتضنها "الملعب البلدي إبوروا" معقل فريق إيبار.
وخطف أفضل لاعب في العالم خمس مرات، الذي رجع إلى عادته التهديفية في الدوري الإسباني، الأنظار بشدة خلال تلك المراوغة، حينما هيّأ الكرة على ظهره بشكل متقن قبل أن يواصل مشواره صوب المرمى، في مشهد حظي بموجة إعجاب كبير بين متابعي اللقاء.
وأكد رونالدو إمكاناته الكبيرة خلال اللقاء، إذ نال جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما أنقذ الريال من السقوط في فخ التعثر، مسجًلاً ثنائية الريال في الدقائق (33 و84)، فرفع الريال حامل اللقب رصيده إلى 57 نقطة ولا يزال يحتل المركز الثالث، مبتعداً بأربع نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف و12 نقطة عن برشلونة المتصدر مؤقتاً.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف