قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما سجل هدفين وصنع هدفا ليفوز البلاوغرانا 3-0 على حساب تشلسي الإنكليزي في اللقاء الذي جرى الأربعاء في إياب ثمن النهائي على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.
وكان ميسي نجم المباراة بلا منازع في المباراة، فسجل هدفا مبكرا هو الأسرع في مسيرته في الدقيقة 3 قبل أن يصنع هدفا لزميله عثمان ديمبلي في الدقيقة 20 ثم سجل الهدف الثالث لبرشلونة بطريقة رائعة بعدما سدد الكرة من بين قدمي الحارس كورتوا في الدقيقة 63، ليتأهل برشلونة بفارق المواجهتين (4-1).
وبسط برشلونة سيطرته على المجريات مبكرا وساهم هدف ميسي المبكر في تصعب مهمة أبناء المدرب أنطونيو كونتي لصالح المدرب فالفيردي، حيث تبادل ميسي الكرة مع سواريز بطريقة رائعة قبل أن يودع الكرة من الزاوية الضيقة في شباك تشلسي.
وعاد ميسي ليخطف كرة من لاعب تشلسي، ثم مررها للقادم من الخلف، عثمان ديمبلي فسددها الأخير بقوة في الشباك هدفا ثانيا لبرشلونة ساهم في قتل كل طموحات تشلسي في الشوط الأول.وفي الشوط الثاني ضغط تشلسي محاولا تدارك النتيجة، لكنه اصطدم بدفاع متين شيده برشلونة، الذي نجح مجددا في إطلاق رصاصة الرحمة على ضيفه الإنكليزي بهدف ثالث عبر النجم ميسي الذي سدد الكرة مجددا من بين قدمي الحارس كورتوا.
وينتظر برشلونة معرفة خصمه في الدور ربع النهائي بعدما أكمل سلسلة الفرق المتأهلة للدور ذاته وهي أندية ريال مدريد، مانشستر سيتي، يوفنتوس وليفربول وإشبيلية وروما وبايرن ميونخ.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف