تجرى في وقت لاحق من مساء اليوم، الأحد، مباراة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين، برشلونة وريال مدريد على ملعب الأول "كامب نو"، ضمن أحداث الجولة 36 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وتحيط الحيرة بمدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، قبل المباراة لأنه سيكون بين خيار إراحة عناصره الأساسية قبل 20 يوما من نهائي دوري أبطال أوروبا، أو الدفع بهم من أجل الظهور بقوة في الكلاسيكو.
ووسط غياب مؤكد لداني كارفاخال، الظهير الأيمن، بسبب الإصابة، ووجود شكوك حول مشاركة الثنائي، رافاييل فاران وإيسكو، من المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة ناتشو فيرنانديز، العائد من إصابة عضلية، أبعدته نحو شهر عن الفريق.
هذا بالإضافة للمدافع الشاب خيسوس فاييخو، الذي قد يظهر للمرة الأولى بقميص الريال، في مباراة "الكلاسيكو"، في حال عدم جاهزية فاران، إلى جانب القائد سيرجيو راموس، والبرازيلي مارسيلو على الجانب الأيسر.
وفي وسط الملعب، سيتواجد البرازيلي كاسيميرو، إلى جانب الألماني توني كروس، مع احتمالية إراحة الكرواتي لوكا مودريتش، لتتحول طريقة اللعب لـ4-4-2، التي أوجدت التوازن للفريق هذا الموسم، مع تواجد اثنين على الأجنحة، وهما لوكاس فاسكيز وغاريث بيل أو ماركو أسينسيو.
أما في الأمام، فلن تكون هناك أي مشكلة بتواجد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي يسعى لتقليل فارق الـ8 أهداف مع ميسي، متصدر هدافي المسابقة بـ32 هدفًا.
ومن المحتمل أن يخوض الفريقان اللقاء بالتشكيلة التالية:
برشلونة: تير شتيغن، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، أندريس إنييستا، فيليب كوتينيو، ليونيل ميسي ولويس سواريز.
ريال مدريد: كيلور نافاس، ناتشو فيرنانديز، خيسوس فاييخو، سيرجيو راموس، مارسيلو، كاسيميرو، توني كروس، لوكاس فاسكيز، ماركو أسينسيو (غاريث بيل)، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف