تنفس منتخب البرازيل الصعداء بعد فوزه الصعب على منتخب كوستاريكا، اليوم الجمعة، بنتيجة هدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الأولى لدور المجموعات بنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.
وينافس المنتخبان ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا كلا من منتخبي سويسرا وصربيا.
ملخص الشوط الأول: سيطرة واضحة للمنتخب البرازيلي على مجريات اللعب، حيث وصل لاعبوه إلى فرص تهديفية عديدة غير أن الحظ وحارس مرمى كوستاريكا، كيلور نافاس، حالا دون ترجمتها إلى أهداف".
ملخص الشوط الثاني: استمر المنتخب البرازيلي بنفس الأداء، لكن سرعان ما طرأ تحسن عليه بعد التبديلات التي أجراها المدرب تيتي، خصوصًا بعد إدخال اللاعب دوغلاس كوستا الذي شكل إضافة قوية لزملائه في خط الهجوم.
وفي الدقيقة 91 من الوقت بدل الضائع استلم اللاعب كوتينيو كرة رائعة من كوستا داخل منطقة جزاء كوستاريكا ليسكنها بسهولة داخل الشباك، بعدها وفي الدقيقة 97 ضاعف اللاعب نيمار دا سيلفا النتيجة بهدف ثان لصالح المنتخب البرازيلي بعد تمريرة رائعة من كوستا أيضًا.
ومن أبرز ما شهدته المباراة، احتساب ضربة جزاء للمنتخب البرازيلي لكن سرعان ما ألغيت بعد الاستعانة بتقنية الفيديو في الدقيقة 78.
وبهذا الفوز رفع المنتخب البرازيلي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط وهو يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة حاليا.
وبهذه الخسارة، ودّع المنتخب الكوستاريكي المنافسة على كأس العالم بعدما لم يحصد أي نقطة في مباراته الثانية بدور المجموعات.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف