تأهل منتخب البرتغال إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018، رغم تعادله أمام منتخب إيران بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.
وأنهى المنتخب البرتغالي دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليتأهل من خلاله لملاقاة المنتخب الأوروغواياني يوم السبت المقبل، في حين ودع المنتخب الإيراني البطولة بعدما احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
وافتتح المنتخبان المباراة بشكل هادئ وسط سيطرة واضحة للبرتغاليين على الكرة، مقابل أداء ضعيف للإيرانيين الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة.
وافتتح المنتخب البرتغالي التهديف في المباراة قبل ثوان معدودة من نهاية الشوط الأول عن طريق لاعبه ريكاردو كواريزما.
وعلى عكس ما شهده الشوط الأول، اتسم الشوط الثاني بالخشونة والإثارة خصوصًا من قبل المنتخب الإيراني الذي حصل بالأخير على ضربة جزاء بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.
وفي الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع، تقدم اللاعب كريم أنصاري فرد لتنفيذ ضربة الجزاء، ليترجمها إلى داخل شباك المنتخب البرتغالي معلنا عن هدف التعادل لصالح المنتخب الإيراني.
ومن أبرز ما شهدته المباراة إهدار ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح منتخب البرتغال، والتي فشل من خلالها اللاعب كريستيانو رونالدو في إخضاع حارس مرمى إيران الذي تصدى للكرة ببراعة.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف