ستقام أربع مباريات مثيرة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا.
وستختتم منافسات المجموعة السادسة، بمباراتين ستقامان في وقت واحد، في تمام الساعة (17:00).
والمباراتان بين كل من: كوريا الجنوبية وألمانيا، المكسيك والسويد.
وستختتم منافسات المجموعة الخامسة اليوم أيضا، بمواجهتين في آن واحد، في تمام الساعة (21:00)، وستجمعان كلا من: صربيا والبرازيل، سويسرا وكوستاريكا.
منتخب ألمانيا في مهمة صعبة لتفادي المصير المؤلم
بعد انتصاره المثير على السويد، الذي حسم بهدف ساحر، سجله توني كروس في الوقت القاتل، يأمل المنتخب الألماني، في أن يشكل الهدف، علامة فارقة تصحح مسار الماكينات، في مشوار الدفاع عن اللقب في كأس العالم.
وكان المنتخب الألماني، قد تلقى صدمة في بداية مشواره في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره المكسيكي، بهدف نظيف، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة، وكاد يتعادل في المباراة الثانية أمام السويد، لكن كروس خطف هدف الفوز، لألمانيا في اللحظات الأخيرة من المباراة، لينعش طموحات الماكينات.
وتحسم بطاقتا التأهل من المجموعة عبر الجولة الثالثة الأخيرة من مبارياتها التي تشهد اليوم الأربعاء، لقاء المنتخب الألماني مع نظيره الكوري الجنوبي، على ملعب كازان أرينا، تزامنًا مع لقاء المكسيك والسويد على ملعب إيكاترنبيرج أرينا.
ويحتل المنتخب المكسيكي، صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويليه منتخبا السويد وألمانيا برصيد 3 نقاط لكل منهما، والمنتخب الكوري الجنوبي في المركز الرابع الأخير، بدون رصيد.
ويحتاج المنتخب الألماني للفوز بفارق هدفين على الأقل أمام كوريا الجنوبية، أو الفوز بنتيجة أفضل من نتيجة السويد أمام المكسيك، من أجل التأهل لدور الـ 16.
وربما يتأهل المنتخب الألماني بنتيجة أخرى، بشرط هزيمة السويد أمام المكسيك، لكن لا شك في أن المنتخب الألماني، حامل اللقب، يتطلع إلى التأهل عبر الفوز من أجل استعراض قوته، بعد البداية المتعثرة لمشواره في البطولة.
نيمار يقود طموحات البرازيل أمام صربيا
بعد أن هيمن البرازيلي نيمار، على العديد من العناوين السلبية بالصحف، في الأيام الماضية، سيكون نجم باريس سان جيرمان، مطالبًا بتغيير الصورة لصالحه، عندما يحمل طموحات السامبا، اليوم الأربعاء، أمام صربيا، على ملعب أتكريت أرينا، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم.
وكان المنتخب البرازيلي، متصدر قائمة أبطال المونديال، برصيد 5 ألقاب، قد استهل مشواره في البطولة الحالية، بالتعادل مع سويسرا، بنتيجة 1-1، ثم تغلب على نظيره الكوستاريكي 2-0، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة.
وتحسم بطاقتا التأهل من المجموعة اليوم، عبر مباراة البرازيل وصربيا، وكذلك المباراة الأخرى التي تقام تزامنا معها، بين المنتخبين السويسري والكوستاريكي، على ملعب نيجني نوفجورود.
ويتصدر المنتخب البرازيلي، المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف أمام نظيره السويسري، ويليهما المنتخب الصربي برصيد 3 نقاط، والمنتخب الكوستاريكي في المركز الرابع الاخير بدون رصيد.
وكادت المباراة أمام كوستاريكا أن تنتهي بالتعادل السلبي، لكن المنتخب البرازيلي حسمها بثنائية في الوقت المحتسب بدل الضائع، وسجل نيمار الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.
ويحتاج المنتخب البرازيلي إلى التعادل أو الفوز في مباراة اليوم، لحسم تأهله إلى الدور الثاني، بينما يواجه المنتخب الصربي، بعض الضغوط، حيث يحتاج إلى الفوز، من أجل ضمان التأهل.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف