أكد لاعب منتخب سورية لكرة القدم والمحترف في فريق القوة الجوية العراقي، زاهر ميداني، أن طموحات منتخب بلاده كبيرة من أجل الوصول بعيداً في نهائيات آسيا التي ستنطلق السبت، حيث سيلعب المنتخب السوري في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا وفلسطين والأردن.
وقال اللاعب زاهر ميداني، في حديث لـ"العربي الجديد": "طموحاتنا كبيرة في بطولة آسيا، لأنها البطولة الأهم والأقوى في القارة الصفراء. نحن جاهزون لخوض التحدي الآسيوي، ومنتخبنا يضم نخبة من أفضل اللاعبين القادرين على تحقيق شيء للكرة السورية".
وأضاف اللاعب المحترف في صفوف القوة الجوية العراقي: "جميع اللاعبين على أتم الجاهزية، باستثناء كابتن المنتخب فراس الخطيب، والذي سيغيب عن البطولة بعد الإصابة التي لحقت به وحرمته من التواجد مع نسور قاسيون. وجوده معنا يشكل دعما كبيرا وإضافة كبيرة للمنتخب، ولكنه قدر الإصابة، والبركة في اللاعبين الموجودين".وأوضح: "الكادر التدريبي للفريق بقيادة المدرب الألماني بيرند ستانج، وضع اللمسات الأخيرة للدخول في منافسات البطولة، بعد أن خضنا آخر مباراة ودية كانت أمام المنتخب اليمني وحققنا فيها الفوز بهدف نظيف".
وأشار: "كل التركيز حالياً سيكون على المباراة الأولى أمام منتخب فلسطين، يوم الأحد المقبل، وهذه المباراة ستكون بوابة العبور إلى الدور الثاني من النهائيات الآسيوية. واستراتيجية المدرب هي خطوة بخطوة، لتحقيق الأهم والتأهل عن المجموعة الثانية التي تضم منتخبي أستراليا والأردن، وهما منتخبان قويان، وحتى منتخب فلسطين لا يقل شأنا، فهو منتخب متطور ويضم لاعبين جيدين".
وختم: "آمالنا إسعاد الجماهير السورية، والتي تأملت الخير في المنتخب بالتأهل لكأس العالم، وكنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق ذلك، ولكن لم يكتب لنا حسم البطاقة، ونهائيات آسيا فرصة جديدة لإسعاد جماهيرنا الكبيرة".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف