يبدو منتخب الأردن المرشح الأوفر حظاً للصعود إلى الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الأمم الأسيوية، عندما يواجه فيتنام في الواحدة ظهر الأحد بملعب "آل مكتوم" في افتتاح منافسات دور الـ 16.
تأهل منتخب الأردن لدور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما حل فيتنام بالمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.
ويسعى منتخب الأردن لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الصعود للدور ربع النهائي للمرة الثالثة فى تاريخ مشاركاته بالمونديال الاسيوي، فيما تعد مباراة اليوم الثالثة فى تاريخ مواجهات الأردن وفيتنام، بعدما انتهت المواجهتين السابقتين بالتعادل.
ويستعيد منتخب الأردن في مباراة اليوم لجهود لاعبه موسى التعمري بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام فلسطين بسبب الإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع سالم العجالين ولاعب الوسط يوسف الرواشدة بسبب الإصابة.
وعلى الرغم من تفوق منتخب الأردن على فيتنام من ناحية الإمكانيات الفنية والخبرة إلا أن ضعف الأداء الهجومي يشعر جماهير "النشامى" بالقلق قبل مباراة اليوم، بعدما اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط فى دور المجموعات وهو أضعف خط هجوم بين المنتخبات الستة التي احتلت صدارة المجموعات.
في حين يتميز منتخب الأردن بصلابة الدفاع بعدما حافظ على نظافة شباكه طوال مشواره فى دور المجموعات.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف