سارع الشارع الاردني والذي تابع بشغف مباريات كأس آسيا وفورا لاتهام
المطرب الشعبي الشهير عمر العبد اللات بإنتاج النحس للمنتخب الوطني خلال مباراته الهامة والمفصلية مع فيتنام .
وتسببت خسارة منتخب النشامى مع الفريق الفيتنامي بصدمة واسعة النطاق على المستوى الشعبي تطلبت سياسيا تغريدات من الملك عبد الله الثاني ورئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لرفع المعنويات العامة مع جرعة تفاؤل بالمستقبل.
واخفق المحللون المحليون طوال ليلة أمس وحتى فجر الاثنين في تفسير تراجع اداء فريق النشامى امام منتخب فيتنام رغم ان الفريق الاردني سجل هدف السبق لكنه هزم في النهاية وبعد التمديد الاضافي بالصدفة والحظ وعبر الركلات الترجيحية.
وتمكن المراقبون طوال ليلة الاحد من رصد مؤشرات خيبة الامل في الشارع الاردني بعدما توسعت الطموحات حد الوصول للمباراة النهائية اثر مباراتين كبيرتين خاضهما النشامى وفاز بهما ضد بطل اسيا وهو المنتخب الاسترالي وضد المنتخب السوري.
واتخذت خيبة الامل طابعا سياسيا وشعبيا فورا خصوصا وان المطرب المعروف عمر العبد اللات كان قد اعلن وقبل 24 ساعة فقط عن تسجيل اغنية جديدة لدعم المنتخب عشية المباراة مع فيتنام.
كتاب صحفيون متعددون تحدثوا عن تسرع العبد اللات في الاغنية.
وكثيرون لاحقا اعتبروها من اسباب الغرور الذي لامس اللاعبين في مواجهة فريق متواضع مثل فيتنام حيث الثقة الزائدة في النفس انتهت بخسارة مباراة في غاية الاهمية.
الهجوم ايضا استذكر المهاجم ونجم الفريق موسى التعمري الذي قدم مباراة سلبية وتميز بالحرص على الاداء الفردي بعدما اعلن في ابو ظبي عن تلقيه عروضا بملايين الدنانير بهدف اللعب في اندية عالمية وكبيرة.
بكل حال الاردن ودع بطولة اسيا مبكرا بعدما كان اول المتأهلين فيها.
الاتهامات بإنتاج سوء الطالع طالت المطرب العبدللات كثيرا واحد ابرز التعليقات السياسية المتداولة ذلك الذي استذكر بعد مباراة فيتنام اللقاء الكروي مع منتخب فلسطين والذي تميز فيه هتاف موحد هو” شعب واحد لا شعبين”.
المعلقون قاموا بتطوير هذا الشعار مباشرة بعد خسارة اللقاء مع فيتنام حيث اصبح ” شعب واحد لا شعبين .. وطلعنا احنا الاثنين”.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف