الفلسطيني ليس أجنبي في لبنان

في خطوة غير مسبوقة اقدم وزير العمل اللبناني على تطبيق قانون تنظيم العمالة الاجنبية في لبنان وتطبيق هذا الإجراء على الفلسطيني الذي يعيش قسرا في لبنان متمسك بحقه بالعودة إلى وطنه ودياره التي هجر منها بفعل المجازر الصهيوني التي ارتكبت بحق شعبنا استنادا للقرار الأممي ١٩٤ الصادر عن الأمم المتحدة بحقه بالعودة. إن اجازة العمل التي يريد فرضها وزير العمل اللبناني اتجاه الفلسطيني المقيم في لبنان منذ أكثر من سبعين عام هو قرار غير قانوني ولا إنساني وهو محاولة مفضوحة للضغط على الفلسطيني بتساوق مع صفقة القرن لتهجير الفلسطيني بعيدا وإسقاط حق العودة الذي يتمسك به الفلسطينيين رافضين التوطين والتهجير...

إن حق العمل والعيش بكرامة هي ابسط الحقوق التي تقدم للاجئين قسرا عن ديارهم وتقرها كل الشرائع والمواثيق الدولية. لذلك نطالب الاخوة اللبنانيين الشرفاء بالوقوف إلى جانب الحراك السلمي لابناء شعبنا في مخيمات لبنان لرفض هذه الإجراءات الظالمة التي اقل مايقال عنها بالعنصرية. ان وقوف أبناء شعبنا صف واحد في وجه هذه الإجراءات يؤكد من جديد بأنه لابديل عن الوحدة الوطنية في مواجهة كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا..

وفي الختام لا للقرارات التعسفية ولا للتوطين وسنبقى متمسكين بالعودة إلى فلسطين..

تحيه إكبار والإجلال للحراك السلمي الشعبي لأبناء شعبنا في مخيمات لبنان ولكل المتضامنيين مع هذا الحراك الإنساني بإمتياز فحق العمل يساوي حق الحياة.

التجمع الديمقراطي الفلسطيني في هولندا

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف