اهدى المستثمران زهير فتحي ناجي عوض و سمير حمدان جائزة اللجنة الدولية لجوائز الفنادق في العالم (جائزة القارات الخمس) التي منحت لهما من اللجنة التي مقرها لندن الى مدينة القدس.
جاء ذلك في الاحتفال الذي شهدتة العاصمة الهنغارية بودابست اليوم وحضره معالي سابولتش تاكاتش مدير الشؤون السياسية و الدكتور وانترمنتل بيتر نائب سكرتير الدولة للعلاقات الدولية في وزارة الخارجية الهنغارية و سفراء الدول الأجنبية وعميد السلك الدبلوماسي العربي والسفراء العرب وسعادة انطوانيت سيدن سفيرة دولة فلسطين وسعادة زيد نفاع القنصل الفخري للمملكة الأردنية الهاشمية في هنغاريا و عدد من ممثلي وزارة الاقتصاد والتجارة وقطاع السياحة و شخصيات إعلامية و ثقافية.
واشارت الكلمات التي القيت في الإحتفال إلى المعاني الكامنة في الجائزة وما يحملة ذلك من اشارة إلى نجاح رجال الاعمال العرب في الحضورضمن نسيج المجتمع المجري ونقل هذا النجاح الى المستوى الدولي وما يرمز اليه هذا النجاح من تعزيز لقيم الحوار والتفاعل والتواصل الحضاري والدور المأمول للفاعليات الاقتصادية العربية في مد جسور التعاون بين الشعوب.
وتعد الجائزة التي حصل عليها المستثمران عوض و حمدان من ارفع الجوائز العالمية في قطاع السياحة وهي المرة الاولى التي يحصل عليها مستثمرين في هذا الحقل في المجر وشرق اوروبا. وتمنح سنوياً من قبل اللجنة الدولية للفنادق في العالم لافضل تصميم داخلي لفندق في القارات الخمس ويتم منحها من قبل لجنة دولية تضم مختصين بالفندقة التي تجري استبياناً عالمياً تستقي من خلاله آراء النزلاء في جميع انحاء العالم.
ويشرف المستثمران عوض و حمدان على استثمار فندق Buddha ( قصر كلوتيلد ) الذي هو جزء من مجموعة فنادق Mellowmood و يملكان مجموعة فنادق في بودابست و فيينا و مجموعات عقارية .

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف