استقبل تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية ورئيس دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية بمقر الدائرة بمدينة رام الله صباح اليوم الخميس رجلا الأعمال المغتربان سمير حمدان وزهيرعوض، الحائزان على جائزة اللجنة الدولية لجوائز الفنادق في العالم، وذلك بحضور وزير الاقتصاد د. جواد الناجي وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت وعضوي اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي وسلطان ابو العينين وعلي أبو هلال مدير عام دائرة شؤون المغتربين.
ورحب تيسير خالد بالحضور، معربا عن اعتزازه واعتزاز شعبنا بحصول السيدان سمير حمدان وزهيرعوض على جائزة اللجنة الدولية لجوائز الفنادق في العالم (جائزة القارات الخمس) التي منحت لهما من اللجنة التي مقرها لندن والتي قررا إهدائها لمدينة القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة.
وأكد خالد أن نجاحات رجال الأعمال الفلسطينيين في بلدان المهجر والشتات، ونقل هذا النجاح الى المستوى الدولي وما يرمز إليه هذا النجاح من تعزيز لقيم الحوار والتفاعل والتواصل الحضاري والدور المأمول للفاعليات الاقتصادية الفلسطينية في مد جسور التعاون بين الشعوب. والتعريف بقضيتنا الوطنية.
كما أثني تيسير خالد على جهودهم المتواصلة في دعم ومساندة أبناء الجاليات الفلسطينية في أوروبا، معتبرا ذلك خطوة تعزز روح الانتماء لقضيتنا الوطنية، معتبرا ان تكريم دائرة شؤون المغتربين يأتي حرصا منها على تشجيع النجاحات الفلسطينية، واستثمارها في دعم وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة على كافة الصعد.
بدوره أكد وزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي ان أي نجاح من هذا النوع يمثل نجاح للاقتصاد الفلسطيني بشكل عام، مشددا على ضرورة المراكمة على هذا الانجاز، داعياً الفلسطينيين المغتربين للمشاركة الحقيقية في عملية التنمية الاقتصادية المنشودة في بلادهم فلسطين، والاستفادة من الامتيازات التي توفرها الحكومة الفلسطينية للمستثمر والافضليات المتاحة من الاتفاقيات الموقعة مع عدد من دول العالم.
وأعرب الوزير عن بالغ شكره وتقديره لرجال الأعمال الفلسطينيين الذي تمكنوا من الحفاظ على الاقتصاد الفلسطيني والثبات في ظل الظروف الصعبة التي يوجهونها، مشدداً حرص الحكومة الفلسطينية على تطوير وتعزيز علاقاتها في مختلف المجالات مع دول العالم.
من جانبهم أشاد كل من صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية، وتوفيق الطيراوي وسلطان أبو العينين عضوي مركزية فتح، بالدور الوطني الذي تضطلع به جالياتنا الفلسطينية في بلدان المهجر والشتات، في دعم قضيتنا الوطنية وحقوق شعبنا المشروعة بالتحرر وإنهاء الإحتلال، وتواصلهم الدائم مع المستجدات الحاصلة في الوطن ومتابعتها ، وفضح ممارسات الإحتلال العنصرية بحق أبناء شعبنا، في المجتمعات التي يقيمون فيها لخلق رأي عام دولي مناهض للإحتلال، مرحبين بذات الوقت بدور رجال الاعمال الفلسطينيين في الشتات في المساهمة في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف.
وشكر السيدان سمير حمدان وزهيرعوض دائرة شؤون المغتربين والحضور على هذا التكريم معتبرين انه يشكل حافزا جديدا لهم ولكافة رجال الأعمال من اجل المضي قدما في النجاحات وخدمة القضية الوطنية الفلسطينية.
وفي ختام اللقاء تم تكريم رجلي الاعمال بدروع مقدمة من دائرة شؤون المغتربين بمنظمة التحرير الفلسطينية.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف