شارك وفد مركزي من سكرتاريا اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني أشد، ضم سكرتير عام الاتحاد الرفيق يوسف احمد ومسؤول العلاقات الرفيق جهاد سليمان في اعمال الجمعية العامة ال 20 لاتحاد الشباب الديمقراطي العالمي "الوفدي" المنعقد في قبرص، بمشاركة 95 منظمة شبابية من اكثر من خمسين دولة.
وحضر حفل الافتتاح الذي اقيم في العاصمة القبرصية نيقوسيا عدد واسع من قيادة الحزب الشيوعي القبرصي(اكيل) ونواب وسفراء عرب واجانب وشخصيات واتحادات نقابية وشبابية وطلابية.
والقى الرفيق يوسف احمد سكرتير عام الاتحاد كلمة توجه فيها بالتحية لاتحاد الشباب الديمقراطي العالمي ومنظماته الاعضاء، مثنيا على نضالاتهم في مواجهة السياسات الامبريالية والعدوانية ودعمهم لحق الشعوب في الحرية والاستقلال و رفض كل اشكال القهر والظلم والاحتلال.
واكد احمد ان الشعب الفلسطيني هو في مقدمة ضحايا الارهاب والامبريالية،حيث ما زال يرزخ تحت الاحتلال الاسرائيلي ويستمر الاستيطان وحملات الاعتقال لألآف الاسرى الفلسطينين، كما تستمر السياسات العدوانية لتصفية القضية الفلسطينية من خلال ما يسمى بصفقة القرن الاميركية الصهيونية التي بدا تطبيقها من خلال الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الأمريكية للقدس وتشريع الاستيطان ومحاولة تصفية الاونروا لضرب حق العودة.
مؤكدا بأن خيار الشعب الفلسطيني هو المواجهة والمقاومة والصمود من اجل التصدي لكل المؤامرات واجهاض مشاريع التصفية والتقدم نحو انجاز التحرر والاستقلال الوطني.
داعيا المنظمات الشبابية العالمية الى دعم نضال الشعب الفلسطيني من اجل استعادة حقوقه الوطنية من خلال فضح جرائم الاحتلال ومحاكمة مجرمي الحرب وتعزيز المقاطعة الاقتصادية والاكاديمية للاحتلال الاسرائيلي وفرض تطبيق قرارات الشرعية الدولية.
وختم بالدعوة الى بلورة رؤية شبابية عالمية لتشكل قوة ردع بمواجهة الامبريالية المتوحشة نحو عالم يسوده السلام والديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف