تواصل قوات الاحتلال عمليات التنكيل بالفلسطينيين تحت ستار البحث والتمشيط حيث اقتحمت الآليات الإسرائيلية مدينة حلحلول شمال الخليل وشرعت بعملية تفتيش واسعة.



وافاد مراسلنا بان قوات الاحتلال شددت اجراءاتها الامنية خلال ساعات الفجر الأولى من اليوم السبت، وساعات الليلة الماضية، بحثاً عن ثلاثة شبان مستوطنين، اختفت آثارهم ليلة الخميس الماضي قرب مستوطنة غوش عتصيون شمال الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية متطابقة، بان قوات الاحتلال انتشرت باعداد كبيرة في شوارع بئر المحجر وشارع السلام وعين ساره ونمرا، ومنطقة رأس الجورة بمدينة الخليل.



وأضافت هذه المصادر، أن الاحتلال داهم عدة قرى وبلدات في محافظة الخليل وبضمنها دورا، والسموع وترقوميا وبيت كاحل، وعمل على نشر قواته بكثافة في منطقة مثلث الفوار.



ويعقد نتنياهو بعد اقل من ساعة مشاورات أمنية إضافية بحضور وزير الجيش " بوغي يعلون " ورئيس الأركان ورئيس الشاباك وجهات أمنية أخرى .



ومن المقرر ان يصل نتنياهو الى مقر قيادة الجيش الإسرائيلي وسط تل أبيب المعروفة باسم " هكرياه " لإجراء مزيد من المشاورات وإعادة تقدير الموقف الأمني .



وفي سياق متصل نفى مكتب نتنياهو إجراء الأخير أي اتصال هاتفي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس حول عملية اختطاف المستوطنين .



وجاء النفي على خلفية تصريح أدلى به مصدر فلسطيني أكد خلالها إجراء نتنياهو اتصالا هاتفيا بالرئيس عباس.



دوليا قال موقع " يديعوت احرونوت " الالكتروني في خبر أورده اليوم" السبت " ان السفارة البريطانية في تل ابيب أعربت عن وقوف بريطانيا إلى جانب إسرائيل واستعدادها لتقديم أية مساعدة .


لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف