طالبت اليوم الأربعاء ، المحامية الأممية فيليتسيا لانغر – الرئيسة الفخرية للتحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين – الرأي العام الدولي بضرورة التحرك ورفع الصوت عالياً ضد الإعتقال الإداري للأسرى الفلسطينيين في سجون الإحتلال الإسرائيلي.
وفي بيان وصل دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية، وموقع بإسم المحامية لانغر ، جاء فيه :
" بإسم التحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين وبإسمي شخصيا أتوجه بالتحية إلى الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام وإلى كل عائلاتهم وأعلن تضامني القلبي معهم لأنهم ضحايا الإحتلال الإسرائيلي وهم بنضالهم خيرة أبناء شعبهم.
هؤلاء المناضلون يواجهون ببطولة الإحتلال الكولنيالي الإسرائيلي واعتقالهم الإداري غير الشرعي وبدون محاكمة بأجسادهم لأن هذا هو سلاحهم الوحيد ضد الاضطهاد بالمعتقلات ، ولهذا سيدخل هذا النضال التاريخ بالتأكيد.
لقد تعرفت أثناء مرافعاتي على المئات من هؤلاء المعتقلين الأبطال المناضلين ضد الإحتلال الغاشم وكنت دائما وبملئ قلبي الى جانبهم وها أنا الآن أعلن وقوفي مع ضحايا الإحتلال الجدد.
أناشد الرأي العام العالمي وكل الإنسانية في هذا العالم: عليكم الخروج عن صمتكم وإعلان رفضكم للممارسات الإسرائيلية المنافية للقوانين الدولية، فالصمت في هذا المجال يعني المشاركة بالجريمة.
إرفعوا صوتكم ضد الظلم ودعم السلام، تدخلكم يساهم بإنقاذ حياة الكثيرين، لا تتردوا بذلك!! "

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف