تراجعت إسرائيل عن تجاوبها للاقتراح المصري بوقف إطلاق النار. وقال مسؤول سياسي في الحكومة الإسرائيلية لموقع "يديعوت أحرونوت" الالكتروني، إن رئيس حكومة إسرائيل، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن، موشيه يعلون، أصدرا أوامر لجيش الاحتلال، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، بشن غارات "شديدة" ضد "مواقع إرهابية في القطاع".
ونقل موقع "واللا" الالكتروني عن ضابط كبير في جيش الاحتلال قوله إنه "سيكون هناك رد فعل قوي. لن نضبط أنفسنا حيال إطلاق الصواريخ".
وأعلن قائد الجبهة الجنوبية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، سامي ترجمان، قبل قليل، أن "سلاح الجو بدأ بشن غارات ضد أهداف (في القطاع) في الدقائق الأخيرة، وذلك كرد فعل على الصواريخ الأخيرة التي أطلقت على إسرائيل".
وواصلت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة إطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل، وشددت على أنها لم تستلم أي اقتراح رسمي بشأن وقف إطلاق النار.
وانطلقت صفارات الإنذار بشكل متواصل في إسرائيل اليوم محذرة من إطلاق صواريخ من القطاع باتجاه مناطق واسعة، بينها منطقة حيفا ووسط إسرائيل، وبضمنها مدن ريشون لتسيون ورحوفوت، إلى جانب منطقة جنوب إسرائيل.
لكن لم يبلغ عن سقوط أية صواريخ في منطقة حيفا وضواحيها، فيما سقط صاروخ في مدينة أشدود، في جنوب البلاد، وأصاب مبنى وألحق أضرار به.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف