كشف مواطنون في مدينة رفح عن استخدام الاحتلال الاسرائيلي لطائرات صغيرة يتم اطلاقها باتجاه المنازل والمناطق التي يراد قصفها لتصويرها قبل تنفيذ العمليات العدوانية الاسرائيلية .

وقال المواطنون ان الاحتلال الاسرائيلي يستخدم وسائل وتقنيات عديدة ويبدو انه يقوم باختبار معداته وتقنياته العدوانية على شعبنا الفلسطيني موضحا ان اهالي رفح رصدوا العديد من هذه الطائرات صغيرة الحجم والتي لا تتعدى حجمها كف اليد بحيث انها عبارة عن كاميرا صغيرة تقوم بتصوير المناطق التي يتم اطلاقها قبل عمليات الاقتحام او القصف من اجل التصوير.

وعلى ما يبدو تقوم هذه الكاميرات الصغيرة بنقل الصور الى مراكز العمليات لجيش الاحتلال قبل تنفيذ العمليات العسكرية.

واشار المواطنون الى ان عدد من مواطني رفح رصدوا هذه الطائرات الصغيرة حيث استطاع العددي منهم امساكها بعد سقوطها او دخولها لمناطق ضيفة .

وذكرت شبكة فلسطين الاخبارية ان الجهات المسؤولة في وزارة الداخلية والامن الوطني بقطاع غزة حذرت من العبث بهذه الاجهزة او اي اجسام غريبة حرصا على سلامتهم حيث طلبت الداخلية من المواطنيين تسليمهم اي اجهزة او معدات حتى يتسنى فحصها وحمايتهم

واشارت الى ان قوات الاحتلال اطلقت العشرات من هذه الطائرات التي يتم التحكم بها عن بعد بحيث يتم ادخالها في المنازل والاحياء السكنية مشيرا الى ان قوات الجيش ضاعفت عددها المستخدم خلال اليومين الاخيرين فيما يبدو انه محاولة للكشف عن مصير الضابط الذي تم اسره يوم امس الجمعة.

والطائرة المستخدمة أمريكية الصنع تلتقط صورًا ذات جودة عالية جدًا بصيغة 4k الخاص بالتصوير السينمائي، وبدقة وضوح Full HD.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف