أشاد ناطق رسمي باسم الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بالقرار الذي اتخذته شبكات التسويق الكبرى في عدد من الدول الاوروبية بمقاطعة المنتجات الزراعية الاسرائيلية احتجاجاً منها على العدوان الهمجي الذي يشنه جيش الاحتلال على غزة وما يرتكبه من جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية.
وأوضح الناطق باسم الجبهة، ان شركات التسويق الكبرى في الدول الاسكندافية وبريطانيا وفرنسا وبلجيكا وايرلندا، اتخذت هذا القرار بالمقاطعة في اطار سياسة العزل التي تتعرض لها اسرائيل عقاباً لها على احتلالها الارض الفلسطينية وممارسة العدوان ضد شعبنا في القطاع والضفة والقدس.
ودعا الناطق الجاليات الفلسطينية والعربية والاسلامية في الخارج إلى مضاعفة تحركاتها واتصالاتها وضغوطها لتوسيع دائرة مقاطعة اسرائيل اقتصادياً وثقافياً وأكاديمياً واعلامياً وسياسياً، وصولاً إلى عزل حكومة تل أبيب، ورفع الشرعية بشكل كامل عن الاحتلال الاسرائيلي للأراضي الفلسطينية والعربية.
كما دعا الناطق الدول العربية والصديقة لأن تحذو حذو الدول الاوروبية في مقاطعة المنتجات الاسرائيلية، ومعاقبة حكومة نتنياهو على جرائمها.
وختم الناطق بتجديد الدعوة الى القيادة السياسية الفلسطينية في رام الله للتوقيع على نظام روما، والانتساب إلى محكمة الجنايات الدولية، وتقديم التقارير الضرورية عن جرائم الاحتلال، ورفع الدعاوي الضرورية لمساءلة قادة الاحتلال ومحاكمتهم على ما ارتكبوه من جرائم بحق شعبنا الفلسطيني.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف