تراجعاً طرأ على الوضع الصحي ل أربعة أسرى مرضى في "عيادة سجن الرملة"، ونقل المحامي عن الأسير عدنان محيسن من بيت لحم، والذي يعاني من شلل ثلاثي، أن مصلحة سجون الاحتلال قامتْ بنقل الأسير عبر البوسطة إلى سجن "عوفر" قبل عدة أيام وعلى الرغم من صعوبة وضعه تم تكبيله الأمر الذي أدى إلى وقوعه داخل عربة البوسطة وفقدانه للوعي وكان الأسير قد تعرض لحادثة وقوع مشابهة أثناء احتجازه في معتقل "عتصيون" التي سببت له فقدانه الشعور بقدمه، مع استمرار معاناته من آلام في الظهر والتهابات حادة في الحالب علماً أن الأسير معتقل إداري منذ شهر حزيران الماضي.
أما الأسير معتز عيبدو فهو لازال ينتظر إجراء ثلاثة عمليات جراحية من تاريخ اعتقاله في نيسان عام 2013، فالأسير عبيدو يعاني من شلل في قدمه اليسرى إثر تعرضه لرصاص متفجر أصاب معدته وأمعائه في الاعتقال الأول له عام 2011 وإصابة أخرى مباشرة تعرض لها في اعتقاله الثاني عام 2013.
وفي سياق متصل أكد الأسير ربيع رزق صبح من بيت لحم، أن أطباء مصلحة سجون الاحتلال قدموا له أدوية تسببت بحدوث نزيف ضَربَ عضلة القلب، معتبراً أن ما جرى إهمالاً طبياً متعمداً و من المفترض أن يخضع لعملية جراحية عاجلة، يذكر أن الأسير معتقل منذ العام الماضي. فيما يعاني الأسير أشرف أبو الهدى من نابلس وضعاً صحياً صعباً بعدما تعرض لإصابة في قدميه أثناء اعتقاله وهو بحاجة إلى علاج طبيعي ليتمكن من المشي بشكل سليم

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف