كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي سيعود لخطة 4-4-2 مع غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيتيح هذا التغيير عودة لاعب خط الوسط آسيير إياراميندي إلى تشكيلة الرسمية وهو الذي كان مهدد بالرحيل إلى أتلتيك بلباو في الأسابيع الأخيرة.
ووفقاً لما علمت به صحيفة "آس" من مصادرها فإن أنشيلوتي إعتمد البارحة (الأربعاء) في التدريبات على خطة 4-4-2 ومع ثنائي خط وسط مكون من توني كريس وإياراميندي، في حين أن الكولومبي خاميس رودريجيز وإيسكو ألاركون سيتواجدان في الأجنحة.
ويريد أنشيلوتي أن يرسل رسالة إلى لاعب خط وسطه خصوصاً مع الشكوك التي تحوم حول مستقبل إياراميندي، إذ أن أتلتيك بلباو يسعى جاهداً للظفر بخدماته ومستعد لدفع حوالي 25 مليون يورو.
ويسعى إياراميندي بأن يستمر حتى نهاية الموسم الحالي وثم إتخاذ قرار بشأن مستقبله وهو قرار يسعد مدربه الإيطالي، الأخير يعتبره لاعب بإمكانه أن يفيد الفريق خصوصاً أن زملاء كريستيانو رونالدو قد يخوضون 26 مباراة في ما يتبقى من الموسم (في حالة الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا)، ويرى بأنه سيكون مفيد ليريح الألماني كروس.
وتشير نفس الصحيفة أن أنشيلوتي لا زال يرى بأن البرازيلي لوكاس سيلفا بحاجة إلى الوقت للتكيف مع الفريق بالإضافة لوجود شكوك حول كيف سيكون مستوى مودريتش بعد العودة من الإصابة، أما بالنسبة للألماني سامي خضيرة فإن أنشيلوتي يعتقد أن اللاعب تفكيره في مكان آخر خصوصاً مع نهاية عقده في 30 يونيو المقبل.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف