في اطار زيارته لبنان ، التقى مبعوث الرئيس الايراني السيد مرتضى سرمدي بوفد الفصائل والشخصيات الفلسطينية حيث كان اللقاء مناسبا للتباحث في مختلف القضايا السياسية ..
بعد اللقاء صرح عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق علي فيصل قائلا : "كان اللقاء ايجابيا حيث استمعنا الى ما طرحه السيد سرمدي ، وبدورنا تقدمنا بالتهنئة الى الرئيس والحكومة الايرانية على الانجاز الكبير بانتصار ايران بعد سنوات من العقوبات الظالمة، وهو انتصار للبشرية ولقيم الانسانية وحق الشعوب في صياغة مصالحها وشعوبها..
وايضا قدرنا الدعم الذي قدمته ولازالت تقدمه ايران للشعب الفلسطيني ومقاومته، ودعونا ايران الى بذل جهودها من اجل التقارب بين الفصائل الفلسطينية وبما ينهي الانقسام الفلسطيني ونستعيد الوحدة الوطنية كي نتمكن من مواجهة العدوان الاسرائيلي بصف موحد يستعيد زمام المبادرة ميدانيا من خلال انتفاضة شعبية شاملة ضد الاحتلال والاستيطان ودوليا وقانونيا بعزل اسرائيل ومحاكمتها على جرائمها بحق شعبنا..
كماعرضنا مع السيد سرمدي قضايا اخرى خاصة معاناة اهلنا في مخيم اليرموك واوضاع شعبنا في لبنان ودعونا ايران الى بذل كل ما نستطيع من اجل المساهمة في التخفيف من معاناة شعبنا وبما يدعم نضاله من اجل حقوقه الوطنية"..

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف