أعلن نادي (الأمعري) الفلسطيني تنازله عن حقه لصالح نادي الكويت، بعد أن إعتذرت الكويت عن إجراء المباراة ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس الإتحاد الأسيوي مع نادي الأمعري الفلسطيني على أرضه المحتلة رفضاً للتطبيع.

كما رحب ناشطون بحملات المقاطعة بموقف المثقفين والأدباء العرب لإعلانهم عن مقاطعة كافة النشاطات التي تقيمها الإمارات، بما فيها الجائزة العالمية للرواية العربية وجائزة "الشيخ زايد"، وذلك رفضا للتطبيع مع دولة الإحتلال الإسرائيلية.

كذلك أدان ناشطون بحملات المقاطعة السفير الإماراتي والمغربي في كازاخستان لتلبيتهما دعوة السفارة الإسرائيلية للإفطار، ونشرهم صور تمور المستوطنات الإسرائيلية.

وعلى صعيد متصل، أدان ناشطون بحملات المقاطعة البحرين لإعلانها البدء في تسيير الرحلات الجوية إلى دولة الإحتلال الإسرائيلية.

وبدورها، دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع إطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين القاطنين في سجون دولة الإحتلال الإسرائيلية، وتوفير الرعاية الصحية لهم.

فيما أدان ناشطون بحملات المقاطعة إلتقاط صورة لممثل المغرب لدى دولة الإحتلال الإسرائيلية مع الوزير الليكودي "أوفير أوكينوس" المدافع الشرس عن التشكيلات الإرهابية الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.

بينما أدان ناشطون بحملات المقاطعة الحكومة السودانية لإلغائها قانون مقاطعة إسرائيل وسط ترحيب من حزب الأمة السوداني.

وفي ذات السياق، نظم طلاب جامعة "باريس- نانتير" وقفة تضامنية مع الطلاب الفلسطينيين القاطنين في سجون دولة الإحتلال الإسرائيلية.

ومن جهتهم، نظم ناشطون في حملات المقاطعة وقفة إحتجاجية في مدينة تولوز بفرنسا، لدعم الأسرى الفلسطينيين في سجون دولة الإحتلال الإسرائيلية.

كما طالب رئيس الشؤون الدينية في تركيا "علي أرباش" دولة الإحتلال الإسرائيلية وقف ممارستها الظالمة تجاه الشعب الفلسطيني عموما، وأهالي القدس خصوصاً، بعد منعهم من دخول المسجد الأقصى.

بالإضافة إلى ذلك، نظم ناشطون بحملات المقاطعة وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين في سجون دولة الإحتلال الإسرائيلية في بريطانيا – بروكسل.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف