أهدر ريال مدريد فرصة انتزاع صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي أمام ضيفه إشبيلية (2-2) في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وحافظ أتلتيكو مدريد على الصدارة برصيد 77 نقطة قبل 3 جولات من النهاية متقدماً بنقطتين على ريال مدريد وبرشلونة ثالث الترتيب. وبقي إشبيلية رابعاً برصيد 71 نقطة.

ومنح البرازيلي فرناندو التقدم للفريق الضيف في منتصف الشوط الأول، بعد إلغاء هدف كريم بنزيمة لريال مدريد بداعي التسلل.

وتحسن أداء ريال مدريد في الشوط الثاني، وانتزع التعادل عن جدارة بهدف ماركو أسينسيو في الدقيقة 67، لكن الكفة مالت لمصلحة إشبيلية بشكل مثير.

ومن هجمة مرتدة انفرد بنزيمة بالحارس ياسين بونو من منتصف الملعب وحصل على ركلة جزاء بعد عرقلة من الحارس المغربي، لكن حكم الفيديو المساعد طلب من الحكم مراجعة الكرة في منطقة الجزاء الأخرى من الملعب بسبب لمسة يد على إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد بعد ركلة ركنية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لإشبيلية نفذها إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة السابق بنجاح في مرمى تيبو كورتوا ليعيد التقدم للفريق الضيف قبل 13 دقيقة من النهاية.

وأبقى ريال مدريد آماله في اللقب عندما سدد توني كروس كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم زميله البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة 94، مُهدياً التعادل للنادي الملكي.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف