تقدم فريق الشجاعية لكرة القدم، خطوة جديدة، باتجاه احراز لقب الدوري الممتاز لأندية قطاع غزة، بعد الفوز المهم والثمين على ضيفه شباب رفح بهدف دون رد، في الأسبوع الثامن عشر.
وانتظر فريق الشجاعية حتى الدقيقة 76 ليحرز هدف المباراة الوحيد عبر رأسية محمد وادي الذي استغل عرضية فرج جندية المتقدمة فارتقى لها برأسه ووضعها على يمين الحارس باسل الصباحين.
هذا الفوز رفع رصيد الشجاعية إلى 39 نقطة، وأعاد الفارق مع الوصيف الاتحاد الذي كان فاز على خدمات رفح إلى 6 نقاط قبل أربع جولات على نهاية الدوري، بينما تجمد رصيد شباب رفح إلى 21 نقطة تراجع بها للمركز التاسع.
وقال الكابتن نعيم السويركي المدير الفني للشجاعية: "الفوز خطوة مهمة باتجاه الفوز باللقب، وكان من المهم الحفاظ على فارق النقاط الست مع الاتحاد".
واضاف: "امام الفريق 4 لقاءات مهمة، لكن من مواصلة الانتصارات فيها، من اجل حسم لقب الدوري".
وعلى ملعب خان يونس، قلب فريق شباب خان يونس تأخره بهدف إلى فوز مستحق بهدفين بفضل خبرة هدافه محمد بركات، ليحسم المركز الثالث لصالحه برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد الصداقة عند 28 نقطة.
وتقدم الصداقة بهدف أول للاعبه محمد بلح مع الدقيقة العاشرة ، لكن بركات كان له رأي آخر، حيث أدرك التعادل في د16، فيما احرز هدف التقدم والفوز في اللحظات الأخيرة من اللقاء.
وعبر الكابتن احميدان بربخ، المدير الفني للشباب عن سعادته باستمرار نتائج الفريق الطيبة والتقدم للمركز الثالث.
وتابع: "نريد الفوز في كل المباريات المتبقية، وعلى الأقل المنافسة على مركز الوصيف"

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف