أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عن حصادها العسكري لمعركة «سيف القدس» المستمرة ليومها الرابع، والتي تخوضها بكل قوة جبناً إلى جنب مع كافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة ، رداً على عدوان الاحتلال المتصاعد على شعبنا، في القدس العاصمة والشيخ جراح، وقطاع غزة الصامد، والضفة الفلسطينية، ومناطق الـ 48.
وأوضحت الكتائب أن مقاتليها تمكنوا منذ فجر اليوم الخميس الموافق 13/5/2021 وحتى الآن، من قصف بلدات ومستوطنات الاحتلال وحصونه العسكرية (عسقلان، أوفاكيم، سديروت، نتيف عتسراه، نيريم، العين الثالثة، بئيري، شعار هنيغف، مفتاحيم، موقع إسناد صوفا العسكري) برشقات صاروخية متنوعة وقذائف الهاون.
كما استهدفت الكتائب بشكل مباشر زورقاً حربياً صهيونياً بصاروخ موجه عند اقترابه من شواطئ بحر شمال قطاع غزة، وأصابته إصابة مباشرة.
وختمت الكتائب بيانها بتوجيه رسالة للاحتلال بأنه إذا فكر بخوض معركة برية، فإن وعيدنا سرعان ما يصبح قيد التنفيذ حال استمر في اجرامه بحق وشعبنا ومقدساتنا، وإن ما شاهده خلال الأيام الماضية من استبسال لمقاتلينا ما هو الا جزء بسيط جداً مما نمتلكه في جعبتنا، لا سيما إذا تعلق الأمر بامتلاكه الجرأة للدخول في معركة برية في القطاع. فمقاتلونا أعدوا لمثل هذا اليوم جيداً وهم رهن الإشارة لتلبية نداء الواجب وصنع العجائب بهذا العدو.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف