يدرك ريال مدريد ما يحدث داخل الفريق الذي يلعب في الدوري الألماني ، ويفكر في المستقبل. مع وجود مبابي كهدف رئيسي لعام 2021 ، يرى الريال خيارات أخرى على المدى المتوسط ​​مقتنعين بأن اقتصاد النادي سيتحسن.

كما علمت شبكة ديفنسا سنترال من مصادر قريبة من ريال مدريد ، فإن المحور كيميتش وكومان هما لاعبان مرغوبان لتقوية الفريق لعام 2022.

وعلق بايرن ميونخ مفاوضات تجديد عقد كيميتش وكومان بسبب مطالباتهم المالية المرتفعة للغاية، وإذا استمر البافاريون دون تجديد عقدي اللاعبين ، يمكن لريال مدريد التعامل مع إمكانية الحصول عليهما والتفاوض على بطاقتهما مع الفريق الأول للعام المقبل.

وبهذه الطريقة ، سيكون كومان وكيميش قريبين جدًا من السير على خطى زميلهما السابق في بايرن ميونيخ ديفيد ألابا. النمساوي سينهي عقده مع النادي الألماني وسيصل إلى العاصمة الاسبانية مجانًا.

أغلق فلورنتينو بيريز توقيعًا رائعًا بعد أكثر من عام وسوقين بدون تعزيزات جديدة. اختار قلب الدفاع متعدد المهارات مواصلة مسيرته في ريال مدريد.

أذكى ما يجب فعله لتحسين اقتصاد النادي هو ملاحقة اللاعبين الأحرار ، كما حدث مع ديفيد ألابا. استحوذ ريال مدريد على خدمات أحد أبرز لاعبي كرة القدم في أوروبا دون مقابل.

تبلغ القيمة السوقية لـ كيميتش 90 مليون يورو وينتهي عقده مع بايرن ميونخ في 2023 و كومان 65 مليون يورو وينتهي عقده في 2023 أيضاً ، وفقًا لـ “ترانسفير ماركت”. إنهما لاعبان بارزان على الساحة الأوروبية ارتقيا إلى مستوى النخبة في بايرن ميونيخ.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف