قال نادي الأسير إنّ عدد الأسرى المضربين عن الطعام يتجه نحو الارتفاع رفضًا لسياسة الاعتقال الإداريّ التي صعّد الاحتلال من تنفيذها مؤخرًا.

وأوضح نادي الأسير أن سبعة أسرى يواصلون الإضراب عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي ، أقدمهم الأسير الغضنفر أبو عطوان (28 عامًا) من دورا/ الخليل، و المضرب عن الطعام لليوم (42) على التوالي رفضًا لاعتقاله الإداريّ، حيث تواصل إدارة السجون احتجازه في سجن "عيادة الرملة".

كما يواصل الأسير الشيخ خضر عدنان (43 عامًا) من جنين، إضرابه عن الطعام لليوم الـ(17) على التوالي رفضًا لاعتقاله الإداريّ، وكانت محكمة الاحتلال في "عوفر" قد أرجأت قرار البت في تثبيت أمر اعتقاله الإداريّ حتّى (20) حزيران الجاري، علمًا أنّ الأسير عدنان محتجزًا في ظروف قاسية في زنازين معتقل "الجلمة".

فيما يواصل الأسيران يوسف العامر (28 عامًا)، وعمرو الشامي (18 عامًا) وكلاهما من مخيم جنين، إضرابهما عن الطعام لليوم الـ(16) على التوالي رفضًا لاعتقالهما الإداري، حيث يقبعان في زنازين سجن "مجدو" ووفقًا لآخر زيارة لهما فإنهما بدءا يواجهان أوضاعًا صحية صعبة.

كذلك يواصل الشيخ جمال الطويل (59 عامًا) من رام الله، إضرابه عن الطعام لليوم الـ(13) على التوالي، رفضًا لاستمرار سلطات الاحتلال باعتقال ابنته الصحفية بشرى الطويل إداريّا، حيث نقلته إدارة سجون الاحتلال مؤخرًا من سجن "عوفر" إلى زنازين سجن "هشارون".
وبالأمس شرع الأسيران أيسر العامر (21 عامًا)، وإبراهيم العامر (19 عامًا) وكلاهما من مخيم جنين، بإضراب عن الطعام في زنازين سجن "جلبوع" إسنادًا لرفاقهم المضربين، ومنهم الأسيران يوسف العامر وعمرو الشامي.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف