أيام قليلة تفصلنا عن موعد إعلان قائمة منتخب مصر المشاركة بأولمبياد طوكيو المقبلة، والمقرر إقامتها في الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس، حيث لا تزال العديد من المشكلات تواجه الجهاز الفني للفراعنة.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على جنوب إفريقيا في مواجهتين وديتين جمعتهما خلال الأيام الأخيرة، حيث شهد اللقاء الأول فوز الفراعنة بثنائية نظيفة، بينما انتهت المواجهة الثانية بفوز مصر بثلاثة أهداف دون مقابل.

وكشف مصدر داخل المنتخب الأولمبي –رفض عدم الكشف عن اسمه- “الأزمات” التي تواجه الجهاز الفني للفراعنة قبل إرسال القائمة النهائية المقرر مشاركتها بالأولمبياد، يوم 30 من الشهر الجاري.

وأضح المصدر لموقع “سكاي نيوز عربية”، أن نادي ليفربول حتى الآن لم يوافق على مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي، خاصة أن الأولمبياد لا يتواجد ضمن “الأجندة الدولية”، واللاعب لا يحق له المشاركة بالأولمبياد دون موافقة فريقه.

وأضاف المصدر: “خطاب اتحاد الكرة المرسل إلى النادي الإنجليزي أكد على رغبة صلاح في المشاركة مع المنتخب الأولمبي، ومفاوضة الأندية الأجنبية من اختصاص اتحاد الكرة، ويقتصر دور الجهاز الفني للفراعنة على اختيار اللاعبين، لذا ينتظر المدير الفني الكابتن شوقي غريب رد ليفربول خلال الأيام المقبلة، ولدينا بدائل في حال غياب صلاح، وما زال موقف النادي الإنجليزي غير واضح”.

كما أشار المصدر المسؤول بالمنتخب الأولمبي إلى أن الجهاز الفني للمنتخب لديه رغبة كبيرة في تواجد صلاح مع الفريق، وأوضح قائلا: “لا يمكن الاختلاف على القيمة الفنية لأحد أفضل لاعبي مصر عبر تاريخها، بالإضافة إلى دوره القيادي، وقدرته على تحفيز اللاعبين من حوله، الذين يعتبروه قدوة لهم، لكن لدينا خطة بديلة في حالة غياب المحترفين”.

وبيّن المصدر أن الاتحاد المصري بات قريبا من الحصول على موافقة من نادي غلطة سراي التركي من أجل مشاركة مصطفى محمد بالأولمبياد، وأضاف: “موقف مصطفى أقل تعقيدا من صلاح، واللاعب لديه رغبة كبيرة في استكمال الحلم الذي بدأه مع زملائه، من بداية البطولة الإفريقية التي كان هدافها، كما أنها فرصة جيدة لمصطفى لزيادة أسهمه في الانتقال إلى الدوريات الخمسة الكبرى بأوروبا”.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف