إنقلبت جماهير بايرن ميونيخ الألماني سريعا على الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للفريق ، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا .. وكانت الجماهير قد تغنت بإسمه عقب الفوز بالدوري منذ أيام قليلة ، ولكن جاءت الهزيمة أمام بروسيا دورتموند ثم برشلونة لتطالب برحيله .
وقال أحد الجماهير :" أتمنى أن يخسر الفريق بخمسة أهداف نظيفة ، ربما يفهم وقتها سامر ورومينجيه بأن عليهما ألا ينصعا لما يقوله غوارديولا دائما ".
وقال شخص أخر :" في حال تلقى عرضا من مانشستر سيتي ودفعوا ثمن الصفقة ، سأوافق على الفور فاللاعبين يشعرون بالإحباط وكذلك الجماهير .. فقد خسرنا أمام بروسيا دورتموند بسبب أنانية غوارديولا ، وهو ما تكرر أمام برشلونة ".
وعن أسباب الهزيمة امام البارسا قال أحد الجماهير :" ليس علينا أن نناقش نتيجة المباراة فمعظم الأخطاء يتحملها المدرب ، فهو المسؤول الأكبر عن الخسارة .. لا أعلم كيف يقوم مدرب بهذا التكتيك السيء ، فضلا عن التبديلات الخاطئة .. فقد بدأنا اللقاء ب3 مدافعين ولن أعلق على التبديلات ، فقد أخرج مولر بدلا من الدفع بخافيير مارتينيز بدلا من شفاينشتايجر .. يبدوا أن هناك مشكلة في العلاقة بين اللاعبين والمدرب ، وما يهمنا هو البايرن وليس غوارديولا ".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف