أحرز فريق اتحاد الشجاعية لقب الدوري الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة ، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على مضيفه، خدمات النصيرات ، بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.
ولم ينتظر فريق الشجاعية الجولتين المتبقيتين، وحسم الأمور بنفسه، دون الحاجة للفرق الأخرى، حيث رفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن شباب خان يونس الوصيف، امام خدمات النصيرات فهبط رسمياً هو الآخر للدرجة الأولى بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة، فيما فاز خدمات خان يونس على ضيفه خدمات رفح بهدف دون رد.
ورغم أن خدمات النصيرات كان المبادر بالتسجيل عبر عبد الفتاح عبيد بكرة هائلة على الطائرة في الدقائق الأولى من اللقاء، إلا أن ذلك لم يؤثر على معنويات لاعبي الشجاعية الذي بحثوا عن التعادل وادركوه عبر الهداف يسار الصباحين الذي تابع الكرة المرتدة من الحارس أيمن محمد في المرمى.
أعاد هذا الهدف الثقة للاعبي الشجاعية فأطبقوا سيطرتهم على اللقاء، وجاء الدور على نجم اللقاء محمد وادي الذي استلم الكرة على حدود المنقطة فاستدار ووضع كرة زاحفة على يمين الحارس أيمن محمد.
وقبل نهاية الشوط الأول عاد الصباحين وعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث بعد متابعة عرضية محمد وادي.
في الشوط الثاني هدأ اللقاء، خاصة من جانب لاعبي الشجاعية، فيما حاول النصيرات على فترات متقطعة، لكن دون أي خطورة تذكر على مرمى الحارس اياد دويمة.
وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء عاد يسار الصباحين، وأضاف الهدف الرابع، رافعاً رصيده إلى 14 هدفاً في الصدارة متفرداً.
وعلى ملعب خان يونس، أمن خدمات خان يونس لنفسه البقاء في دوري الدرجة الممتازة، بعد الفوز الغالي والثمين على مضيفه خدمات رفح بهدف دون مقابل.
هذا الفوز رفع رصيد الخدمات إلى 24 نقطة، مقابل 25 نقطة لنادي خدمات رفح .

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف