يخوض السبت يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي الحالي لكرة القدم، اول مباراة في الكالشيو، على ملعبه بعد تتويجه باللقب رسمياً عندما يستضيف فريق كالياري القادم من جزيرة سردينيا الواقعة بجنوب ايطاليا، وذلك في الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.
المدرب اليجري سيدخل اللقاء وتفكيره كله ينصب على مواجهة ريال مدريد المهمة الاربعاء المقبل في اياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا بعد الفوز ذهاباً في ايطاليا بنتيجة 2-1.
اليجري أوضح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة انه سيمنح الفرصة لبعض البدلاء من أجل منح قسط أكبر من الراحة للاعبيه الاساسيين بعد خوض مباراتين مرهقتين الاسبوع الماضي ضد سامبدوريا وريال مدريد في محاولة لاستغلال حسم الفريق رسمياً لبطولة الدوري بعكس غريمه ريال مدريد الذي سيلعب مباراة صعبة مع ضيفه فالنسيا في بطولة الدوري الاسباني الذي لايزال يطارد المتصدر برشلونة من اجل الفوز بلقبها.
التقارير الاعلامية اكدت ان اليجري سيريح قائد الفريق بوفون وسيدفع بدلاً منه بالحارس ستوراري مع امكانية الدفع بسيموني بادوين ودي تشيلي واوجبونا في الدفاع بينما سيكون لبيبي وكومان ويورنتي وماتري دوراً رئيسياً في تشكيل الفريق لاراحة معظم عناصر الفريق.
اليجري ضم لاعبه الفرنسي بوجبا لقائمة اللقاء بعدما عاد لتدريبات الفريق بعد غياب 50 يوماً بسبب الإصابة ومن المتوقع ان يشارك في جزء من اللقاء سواء ضمن التشكيلة الاساسية او كبديلاً خلال الشوط الثاني في محاولة من المدرب الايطالي منحه حساسية اللقاءات قبل مواجهة العملاق الاسباني الاربعاء.
قرار الاتحاد الايطالي بتأجيل العقوبات الموقعة على يوفنتوس باغلاق المدرج الواقع خلف المرمى الجنوبي والخاص بروابط الالتراس شكل سعادة كبيرة لجماهير الفريق التي ستملأ مدرجات ملعب يوفنتوس ارينا لتحتفل بتتويج فريقها رسمياً بطلاً لايطاليا للموسم الرابع على التوالي.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف