وجد برشلونة نفسه في موقف غريب، فهو على بعد مباراة واحدة من حسم لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم، للمرة الخامسة في سبع سنوات عندما يحل ضيفا على اتليتيكو مدريد الاحد، لكنه لا يدري إن كانت المباراة ذاتها ستقام بالفعل.
ودعا اتحاد اللاعبين لاضراب اعتبارا من 16 مايو/ ايار، احتجاجا على قانون جديد للتفاوض الجماعي على حقوق البث التلفزيوني.
وهناك جهود حثيثة للوصول الى حل وسط وتقدمت رابطة اندية المحترفين بطلب الى محكمة في مدريد لعرقلة هذه الخطوة ويتوقع صدور قرار في وقت لاحق اليوم الخميس.
لكن حتى وان قررت المحكمة منع اتحاد اللاعبين من الاضراب، فان مباريات الاحد قد لا تمضي قدما حيث تعهد الاتحاد الاسباني لكرة القدم، بتعليق كل المسابقات اعتبارا من السبت بسبب مشاكله الشخصية مع قانون حقوق البث.
ووسط هذه الفوضى لا يرغب برشلونة الذي يطارد ثلاثية من الالقاب هذا الموسم، في ان تنال هذه المشاكل من عزيمته، خاصة وانه لا يزال منتشيا بصعوده الى نهائي دوري ابطال اوروبا الثلاثاء.
كما بلغ نهائي كأس ملك اسبانيا، حيث سيواجه اتليتيك بيلباو في نهاية الشهر الحالي.
وقال المدرب لويس انريكي في مؤتمر صحفي بعد ان فاز برشلونة 5-3 في مجموع المباراتين على بايرن ميونيخ: "تفصل 90 دقيقة في برلين بيننا وبين اللقب الخامس في دوري الابطال".
وأضاف لاعب وسط برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق الذي يمضي أول مواسمه في نوكامب: "نحن على بعد انتصار واحد من أن نصبح أبطالا في المسابقات الثلاث والسعادة لا تسعني".
وبينما بلغت معنويات برشلونة عنان السماء، مني غريمه ريال مدريد بضربة موجعة بعدما تبددت آماله في الفوز بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي و11 على مدار تاريخه، بعد الهزيمة امام يوفونتوس الاربعاء.
كما خرج من كأس ملك اسبانيا امام اتلتيكو في يناير/ كانون الثاني وقد يخرج فريق المدرب كارلو انشيلوتي خالي الوفاض هذا الموسم في سيناريو كارثي لاغنى ناد في العالم من حيث الدخل.
وأبلغ غاريث بيل جناح ريال مدريد شبكة سكاي الرياضية التلفزيونية الاربعاء: "لا تزال امامنا فرصة للفوز بالدوري وسنواصل القتال حتى يصبح الامر مستحيلا من الناحية الحسابية وهذا كل ما نستطيع فعله".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف