قال مصدر فلسطيني ان حركة حماس اعتقلت الليلة الماضية عددا من افراد المجموعة التي اطلقت امس القذيفة الصاروخية على الاراضي الاسرائيلية.
وبحسب الاذاعة العبرية اضاف المصدر يقول ان حماس نشرت ايضا قواتها في المنطقة بهدف ضمان استمرار التهدئة ومنع تصعيد الموقف.
واشار الى ان حماس اجرت اتصالات بهذا الشأن مع التنظيمات الفلسطينية الاخرى نظرا لان اطلاق القذائف الصاروخية على اسرائيل يتنافى مع المصلحة الفلسطينية وموقف مخلتف الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.
كما أكد المصدر الفلسطيني انه تم تبادل الرسائل بين اسرائيل وحماس عبر طرف ثالث فلسطيني في مسعى لتهدئة الاوضاع معربا عن اعتقاده بأنه تم احتواء التصعيد الأخير بعد الغارات التي شنتها الطائرات الاسرائيلية على القطاع فجر اليوم..
ودعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صالح رأفت القوى كافة في قطاع غزة الى الاتزام بما تم التوصل اليه عبر الوساطة المصرية بشأن التهدئة وعدم اعطاء اي مبررات لاسرائيل لشن عدوان من جديد على القطاع واتاحة المجال امام القيادة الفلسطينية لمتابعة عملها على الصعيد السياسي والدبلوماسي.
وقال رأفت في حديث لاذاعة صوت فلسطين صباح اليوم ان اللجنة التنفيذية ستجتمع خلال الايام القريبة لمتابعة اخر التطورات على الساحة الفلسطينية وكذلك التحرك على الصعيد الدولي.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف