يمتلك بيب جوارديولا واحدًا من أفضل الفرق في القارة العجوز ، حيث يضم الفريق الإنجليزي بعضًا من أفضل لاعبي كرة القدم في مراكزهم تحت تصرفهم ، وتتمثل مهمة الإدارة الرياضية في تعزيز هذا الفريق بشكل أكبر في جميع فترات الانتقالات. لديهم المال للقيام بذلك ، وهذه ليست مشكلة.

كل صفقة أبرموها تمثل حالة على حدة ، كانت هناك نجاحات كاملة وأخرى لم تنجح تمامًا. ما لا يمكن إنكاره هو أن جوارديولا يعرف كيف يخرج الأفضل من كل منهم ، وكان فيران توريس واحدًا من آخر هذه الحالات قادما من فالنسيا، فهو حاسم بالفعل للسيتي و أيضا للويس انريكي في منتخب اسبانيا.

توريس على رادار الأندية الكبرى وأحدهم هو ريال مدريد بالطبع. فلورنتينو بيريز يريد ضمه وهو أحد الأولويات في حالة فشل صفقة إيرلينج هالاند. كما يعلم الجميع ، فإن النرويجي هو أحد أحلام فلورنتينو ، وأيضًا لأوروبا بأكملها ، وسيكون المهاجم قادرًا على اختيار المكان الذي يريد الذهاب إليه.

ومع ذلك ، فإن جوارديولا واضح للغاية: لن ينتقل فيران توريس من ملعب الاتحاد الذي تبلغ قيمته السوقية 50 مليون يورو ، وفقًا لـ ترانسفير ماركت المتخصصة في قيم اللاعبين ، فإن لاعب فالنسيا السابق لديه عقد حتى يونيو 2025. وفي نادي مانشستر أيضًا سعداء جدًا بأدائه ولا يفكرون في بيعه.

في سوق انتقالات صيف 2022 سيكون هالاند أحد الأسماء الكبيرة. المهاجم لديه شرط خروج من بوروسيا دورتموند بقيمة 75 مليون يورو ، وهو رقم مرتفع ولكن في متناول العديد من الأندية الأوروبية. ومع ذلك ، يطلب مينو رايولا ، ممثله ، عمولات قدرها 40 مليون يورو لمن يرغب في ضم المهاجم. يعرف الإيطالي أن لديه أحد أفضل اللاعبين في السوق في محفظته وأنه يُحدث فرقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، في حالة فشل هالاند ، لدى مدريد قائمة بالبدائل. خلف فيران توريس ، هناك لاوتارو مارتينيز. كان الأرجنتيني ، من إنتر ميلان ، قريبًا جدًا من التوقيع لبرشلونة ، والآن هناك شائعات أنه يمكن أن يرتدي القميص الأبيض. يمكن للوتارو الدخول في صفقة تبادل مع يوفيتش ، المهتم به نادي انتر ميلان.

أخيرًا ، ريتشارليسون مدرج أيضًا في هذه القائمة. تحسن البرازيلي بشكل كبير في إيفرتون تحت إشراف كارلو أنشيلوتي وسيرحب الإيطالي بوصوله. في كرة القدم ، لا تعرف أبدًا ما قد تكون عليه النهاية ، ويقوم فلورنتينو بالفعل بإعداد استراتيجية في حالة فشل صفقة هالاند.

يجب أن نتذكر أن الأولوية الأخرى ، حتى أعلى من النرويجي ، هو كيليان مبابي. كان مهاجم باريس سان جيرمان قريبًا جدًا من النهاية في العاصمة الإسبانية ، لكن الفريق الباريسي منع رحيله. ينتهي الارتباط بين مبابي وباريس في يونيو 2022 ومن المعروف بالفعل أن عرض التجديد الذي قدمه الفرنسي لن يكون بأرقام سرية.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف