شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء 19 أكتوبر/ تشرين أوّل، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّمي قلنديا وطولكرم للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال أصابت شابين، واعتقلت آخر، خلال اقتحامها لمُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال مدينة القدس المحتلة.

وبيّنت المصادر، أنّ شابين أصيبا برصاص "التوتو" أحدهما في الظهر والآخر في القدم، خلال مواجهات دارت مع قوات الاحتلال عقب اقتحام المُخيّم، فيما جرى نقل المصابين إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب باسم محمد زايد (23 عاماً) عقب دهم منزل ذويه، كما اقتحمت منازل عدد من السكّان في حارة الزير وفتشتها وعاثت بها خراباً وكسرت محتوياتها، قبل الانسحاب من المُخيّم، فيما لفتت المصادر إلى أنّ الشاب زايد، أسير سابق قضى عاماً ونصف العام في سجون الاحتلال.

وفي طولكم، اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الثلاثاء، شابين من طولكرم، حيث اعتقلت أحمد مطيع سليط (20 عاماً) من مُخيّم طولكرم للاجئين الفلسطينيين، وعمر عودة (22 عاماً) من المدينة بعد مداهمة منزليهما.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف