وجهت الصحف الأرجنتينية انتقادات حادة للأداء الذي قدمه (راقصو التانجو) أمام تشيلي في نهائي كوبا أمريكا لكرة القدم، في المباراة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
وأشار موقع (InfoBAE) الإخباري: "انخفض مستوى ميسي ومني بإخفاق جديد في نهائي كوبا أمريكا"، موضحا: "ميسي لم يتمكن من إظهار قدرته على صناعة الفارق وإثبات أنه الورقة الرابحة في منتخب بلاده".
وأوضح: "المنتخب الأرجنتيني عانى في النهاية لغياب ثقله الهجومي ورغم أنه سجل ركلة الترجيح التي سددها، فإنه لم يتمكن من صناعة الفارق".
ومن جانبها وصفت صحفية (لاناسيون) الهزيمة بـ"الكابوس"، مشيرة إلى أن: "الأرجنتين أخفقت من جديد، وامتد صيامها عن الألقاب: خسرت النهائي السادس لها في 22 عاما".
وأضافت: "أداء الأرجنتين لم يكن جيدا، من البداية وحتى النهاية، انتظرت واحترمت المنافس بصورة زائدة، ليونيل ميسي، ذلك البطل الذي ينتظر منه دائما شيء إضافي، لعب مباراته الأضعف في هذه البطولة"، مشيرة إلى أن ميسي خاض البطولة ليسدد دينا، ورحل بألم كبير.
وتابعت: "إذا كان هناك ما كان ينقص المنتخب في هذه الكأس، فقد كان هو إنهاء بطولة بالهزيمة على النحو الذي خسر به دون أن يكون على مستوى مباراة نهائي أخرى، للمرة الثانية في عامين".
كما أبرزت العديد من الصحف الرياضية افتقاد خيراردو تاتا مارتينو لانتقاد الذات، وغياب الفاعلية عن المهاجم غونزالو هيغواين، الذي أهدر فرصة محققة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
وشبهت الصحف الرياضية الهزيمة بخسارة المنتخب الأرجنتيني نهائي مونديال البرازيل أمام ألمانيا، مبرزة السنوات الـ22 التي لم تفز فيها الأرجنتين بأي لقب.
وأصابت الهزيمة جماهير المنتخب الأرجنتيني بالإحباط لخسارة النهائي، وكذلك لعدم تمكن هذا الجيل من اللاعبين من تحقيق لقب.
وأكد لـ(إفي) خوان مانويل كويو، أحد الجماهير التي احتشدت في إحدى الحانات لمتابعة المباراة: "أشعر بالحزن الشديد، هذا الجيل يستحق الفوز بلقب، ولكن هذا سيحدث يوما ما، أثق في ميسي وأجويرو، سنفوز بالمونديال المقبل".
ومن جانبه قال سوليداد كورتيس: "كانت مباراة متكافئة وحظوظ الفريقين كانت متساوية، ولكن لم نتمكن من الفوز، وأرحل حزينا".
وأوضح أنطونيو فاسكيز: "التعامل مع المباراة كان جيدا، المباراة كانت متكافئة، كان أحرى بالأرجنتين أن تفوز، ركلات الترجيح تعتمد على الحظ، وهذه المرة لم نفز، سنفوز في المرة المقبلة، الآن فلنفكر في التأهل إلى المونديال".

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف