شارك التجمع الديمقراطي الفلسطيني في هولندا بالوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني التي دعت لها مجموعة من المتضامنين الهولنديين في سنتروم مدينة” خرونغين" الهولندية.

ورفع المشاركون في الوقفة، الأعلام الفلسطينية ويافطات وملصقات تظهر عمليات التطهير العرقي والاعتقالات التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني وخاصة ما يجري في مدينة القدس المحتلة والدعوة إلى مسيرة الأعلام يوم الأحد في 29/5/2022 التي دعت لها جماعات متطرفة وبحماية قوات الاحتلال، وان هذه الأعمال العدوانية والاستفزازية هي إرهاب دولة منظم و مصادرة الأراضي الفلسطينية وبناء المستوطنات عليها التي تعد جرائم و تطهير عرقي جماعي ويعد استكمالا لسياسة الترانسفير والتهويد التي تمارسه دولة الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.
وطالب المتضامنين المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة الممارسات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني ومطالبين بإنهاء الاحتلال ومنح الشعب الفلسطيني حقوقه الوطنية بدولته المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفقا للقرارات الدولية.
والكف عن ازدواجية المعايير والكيل بمكيالين، واعتبار مقاومة الشعب الفلسطيني للاحتلال الإسرائيلي إرهابا وأما المقاومة في بلدان أخرى فهي دفاع عن النفس.

لا يوجد تعليقات
...
عزيزي المتصفح : كن أول من يقوم بالتعليق على هذا المقال ! أدخل معلوماتك و تعليقك !!

الرجاء الالتزام بآداب الحوار
اسمك *

البريد الالكتروني *

العنوان

المعلومات المرسلة *
أدخل الكود *
أضف